رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح: أفضل اللعب كـ"جناح" ونريد الفوز بكل المباريات

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول أنه يفضل اللعب كجناح أكثر من اللعب كمهاجم، حيث يرى صلاح نفسه في ذلك المركز أكثر.

وقال صلاح في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "هذا الموسم أكثر صعوبة بالنسبة لي من الموسم الماضي، أعتقد أن هناك سوء فهم من الناس، لأنهم يحكمون عليك من ناحية واحدة ولا أحب ذلك".

وأضاف " لازلت متصدر هدافي البريميرليج لهذا الموسم وأحاول مساعدة الفريق من أجل الفوز بالمباريات وتعزيز صدارتنا، لقد لعبت كثيرًا مع الفريق لكنني لازلت قادرًا على اللعب كجناح، لقد سجلت العديد من الأهداف في الجناح وطالما أطلقت على نفسي اسم الجناح، حيث لا أحب أن أصف نفسي أنني لاعب رقم "9".

وواصل "لا أحب أبدًا مسك الكرة كثيرًا وأحب اللعب بقوة، عندما أكون في مركز المهاجم يكون موقفي مختلفًا عن أي لاعب آخر، مثل هاري كين لديه أسلوب مختلف، عندما ألعب كمهاجم أدخل للعمق من أجل اللعب في مركز "10" وأراوغ لذلك أنا دائمًا اسمّي نفسي جناحًا".

وتابع "يعتمد الأمر على المباراة وما يريده المدرب، يمكنني اللعب في مركز "9" ولكن عندما ألعب كجناح أقوم

بعملي، المدرب بالتأكيد لا يقول لك فجأة أنت ستلعب كمهاجم ويتحدث معي قبل المباراة". 

وأشار صلاح "ذلك الأسبوع كبير بالنسبة لنا، نحتاج للفوز، مازلنا في صدارة الدوري، أعرف مدى رغبة يونايتد في الفوز على ليفربول وإيفرتون كذلك لديه الرغبة، هم مختلفون الآن والأمور تسير بشكلٍ جيدٍ معهم".

وأردف "لديهم الثقة أكبر الآن، مع مورينيو كان الأمر مختلفًا لكن مورينيو مدرب ذكي، وأحد أفضل المدربين، ويعلم الجميع ذلك، لكنهم يحققون أداءً أفضل الآن".

وتابع "منذ الصغر تعلم قوة تلك المباراة، هى من أفضل المباريات في العالم، الجميع يعلم الشغف في مثل تلك المباريات، الضغوطات؟ منذ نوفمبر وأنا أقول أن هناك ضغوطات حتى نهاية الموسم، عليك تقبل الضغط، من الممكن أن يساعدك الضغط على العمل بجد والتركيز في مباريات".