رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب: كنت سأبكي عندما ترك محمد صلاح ركلة الجزاء لفيرمينو

صلاح وفيرمينو
صلاح وفيرمينو

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالفرعون المصري محمد صلاح بعدما ترك ركلة الجزاء الثانية لزميله روبيرتو فيرمينو، من أجل تسديد الكرة وإعطاءه فرصة لتسجيل "هاتريك" في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بخمس أهداف لهدف والتي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة ٢٠ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة "عندما أعطى صلاح الكرة لـ فيرمينو لتنفيذ ركلة الجزاء ، كنت سأبكي ، كلنا نعرف كم يريد صلاح تسجيل الاهداف لكنه أعطاها لبوبي".

 

وأضاف "كانت ردة فعلنا على المستوى الأفضل، بقينا هادئين و أجبرناهم على ارتكاب الأخطاء، هدف بوبي الثاني كان عندما فاز ساديو بالكرة، واو! كان دفاعًا مثاليًا".

وتابع "مع نتيجة توتنهام، هناك أشخاص كانوا يتفاعلون مع الفرحة، لكن في غرفة ملابسنا، لم يكن هناك أي رد فعل على الإطلاق، لا ابتسامة على الوجوه، لا شيء، كنا نركز بشكل كامل، لا يُسمَح أن يكون لذلك أي تأثير على مباراتنا".

 

وعزز ليفربول صدارته في جدول ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى ٥٥ نقطة، مبتعدًا عن أقرب منافسيه توتنهام بـ١٠ نقاط والذي يملك الأخير 45 نقطة، بينما تجمد رصيد أرسنال عند ٣٨ نقطة، محتلًا المركز الخامس.

شاهد..أهداف ليفربول