عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. وزير الرياضة يستقبل بطلات الأولمبياد الخاص بمطار القاهرة

بطلات الأولمبياد
بطلات الأولمبياد الخاص

استقبل اليوم الإثنين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعضاء بعثة منتخب مصر لكرة القدم النسائية الموحدة بمطار القاهرة الجوي أصحاب برونزية كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية التي أقيمت بمدينة شيكاغو الأمريكية خلال الفترة من 15 حتى 22 من شهر يوليو الجاري.

وكان برفقة الوزير الدكتور أشرف صبحي سامح إسماعيل مندوبا عن الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي.

وهنأ الوزير بطلات الفريق المصري وقدم لهم الشكر على تحقيقهم هذا الإنجاز الأول من نوعه، مؤكدا أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة تدعم كل الرياضيين المتميزين دون تفرقة، مشيرا إلى أن اليوم استقبلنا أبطال البعثة المصرية بالالعاب الإفريقية العائدين من الجزائر وفي نفس اليوم استقبلنا بطلات الأولمبياد الخاص العائدين من شيكاغو.

أكد الدكتور أشرف صبحي على أن الدولة تولي اهتماما كبيرا لذوي القدرات الخاصة خلال تلك الفترة وخاصة مع إعلان فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أن عام 2018 هو عام لذوي الإعاقة.

ومن جانبه قدم المهندس هاني محمود وزير التنمية الإدارية والاتصالات الاسبق، ورئيس البعثة، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والثناء على مجهوداته الكبيرة

في دعم كل أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية.

كما عبر عن سعادته باستقبال بطلات الأولمبياد الخاص، مؤكدا أن الاستقبال الذي حظت به بطلات الأولمبياد الخاص هو دعم لكل لاعبي الأولمبياد الخاص في مصر لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق المراكز المتقدمة في المحافل الدولية المختلفة.

وقد شهدت صالة رقم 2 بمطار القاهرة الجوي استقبالا شعبيا حافلا من أهالي اللاعبات وعدد من المهتمين بالإنجاز الذي حققهن بطلات الأولمبياد الخاص، وانطلقت الزغاريد والهتافات بالصالة احتفالا بالبطلات أصحاب الإنجاز غير المسبوق.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعد بطلات المنتخب المصري باستقبالهن بمطار القاهرة الجوي عقب عودتهن احتفاءً بما سيحققوه وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي شهدته وزارة الشباب والرياضة قبل سفر البعثة.