رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الرياضة تنظم ماراثون الجري والمشي للمرأة غدًا

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

كتب – عبدالرحمن أبو هاشم:

تنظم الوزارة مارثون للجري والمشي، وأيضا ماراثون سباق دراجات مع مهرجان للقوارب الشراعية بالنيل، في إطار احتفالات ثورة ٢٣ يوليو، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة.

وذلك غدًا الاثنين الموافق ٢٣ يوليو في تمام الساعة السابعة صباحًا من أرض مهبط  مطار منز  الرئيس الراحل أنور السادات بشارع النيل والختام بنادي الكشافة البحرية بالجيزة.

يشارك في ماراثون المشي للمرأة عدد (6) محافظات وهي ( القاهرة / الإسكندرية/ القليوبية / السويس/ الغربية/ الشرقية ) بإجمالي 800 مشاركه،  بالإضافة إلى سباق الدرجات بإجمالي 200 مشارك الذي يبدأ من أمام نادي القاهرة

الرياضي اتجاه إلى شارع النيل مار بمطار السادات والختام بنادي الكشافة البحرية بالجيزة مع تنفيذ لعروض وألعاب بحرية في مسابقات (الشراع / التجديف/ الكيك/الكانوي )مرفق برنامج وخط سير المهرجان.

يهدف المارثون إلى تشجيع الفتاة والمرأة ممارسة الرياضة باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز الوطن، إبراز دور المرأة في المجتمع المصري من خلال الممارسة الرياضية، ونشر ثقافة سباقات المارثون للمرأة بوجه خاص، وتنشيط ممارسة رياضة الدراجات وجعلها أسلوب حياة.