عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري يواصل استعداداته لمواجهة بركان المغربى ببورسعيد

تدريبات المصري
تدريبات المصري

بورسعيد – عبد الرحمن بصلة:

واصل النادى المصرى تدريباته على ملعبه ببورسعيد تحت قيادة مديره الفنى حسام حسن، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربى فى اللقاء الذى تشهده بورسعيد الذى يقام في السادسة مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وانتظم بالتدريبات جميع اللاعبين بما فيهم أحمد شكرى ومحمد عبد اللطيف جريندو المستبعدان من اللقاء السابق، وشملت تدريبات الإحماء والإطالة لرفع معدلات اللياقة البدنية وتقسيم اللاعبين لثلاثة مجموعات للتدريب على تمرير الكرة بسرعة ومن لمسة واحدة مع تغيير الأماكن بصفة مستمرة ثم تقسيمة بالكرة بين اللاعبين.

ويؤدى الفريق مباراة ودية تجريبية مساء اليوم الأحد، مع فريق الشباب تحت 21 عاماً شارك فيها جميع اللاعبين حتى يقف المدير الفنى على التشكيل الأمثل لخوض اللقاء.

وقد شارك فى التدريبات اللاعب إسلام أبو سليمة الذى خاض مرانًا منفردًا على هامش تدريبات الفريق وهى المشاركة الأولى للاعب في التدريبات بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس في ديسمبر الماضي، وخضع

اللاعب لتدريبات استشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي ويعود للتدريبات الجماعية فور تعافيه واستعادته لكامل لياقته البدنية.

على جانب آخر، تلقت إدارة المصري خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطرها بمسئولي مباراة المصري ونهضة بركان وتضم الرواندي سيلستين نتاجونجيرا مراقباً للمباراة والمالي مامادو هايدرا مراقباً لطاقم للتحكيم والأثيوبي مايكل بيلاي منسقاً عاماً للمباراة والتونسي منذر شاوشي مهام المنسق الإعلامي للمباراة.

ووجه مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية الدعوة لوالدة لحسن أخميس لاعب نهضة بركان المغربي الذي وافته المنية إثر تعرضه لحادث سيارة، وأرسل النادى خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم وسفير المغرب بالقاهرة لإتمام ترتيبات حضورها لىبورسعيد لتكريمها.