عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب مصر لكرة القدم النسائية ثالث كأس العالم للأولمبياد الخاص

بوابة الوفد الإلكترونية

أهدت لاعبات مصر أعضاء منتخب كرة القدم النسائية الموحدة للأولمبياد الخاص الميدالية البرونزية التى حصلن عليها خلال مشاركتهن فى أول كأس عالم لكرة القدم الموحدة، والتى أقيمت بشيكاغو بمناسبة الاحتفال بالعيد الذهبى ومرور خمسين عاما على انطلاق حركة الاولمبياد الخاص الدولى (1968-2018) إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والى الشعب المصرى.

وخسر الفريق المصرى أمام البرازيل 4/2 فى دور الاربعة ليحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأكد المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمى للاولمبياد الخاص الدولى أن اللاعبات ابدين سعادتهن بهذا الانجاز الذى يأتى فى عام 2018 وهو العام الذى قرر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى اعتباره عاما للإعاقة.

من جانبهما أشار كل من د. إكرامى الجمال المدير الفنى وفايزة حيدر مدربة الفريق أن اللاعبات بذلن مجهودا ضخما وجبارا من أجل الاستعداد لخوض هذه البطولة، وهو ما أثمر عن الفوز بالميدالية الاوليمبية.

فيما أشار المهندس هانى محمود وزير الاتصالات والتنمية الإدارية الاسبق رئيس مؤسسة يونفيد إيجيبت رئيس الاولمبياد الخاص المصرى إلى أن ما حدث فى مدينه شيكاغو يعد انجازا كبيرا، ويؤكد على أن المصرى يمتلك معدنا نفيسا وثمينا، وعندما يشعر بأنه مسئول عن سمعة بلده يبذل اقصى جهد ممكن، وهو ما انعكس فى المباريات الثلاث الاولى مع كوريا الجنوبية ثم الهند ثم المكسيك حيث نجح الفريق فى إحراز 15 هدفا ولم يدخل مرماه إلا هدف واحد.

وقام النجم الإيفوارى ديديه دروجبا سفير الاولمبياد الخاص الدولى بمشاركة لاعبات مصر فرحتهن وتتويجهن بالميدالية البرونزية والتقاط الصور التذكارية معهن.