عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو: مرتضى منصور يكشف حجم تبرعات تركي للأهلي والحملة المغرضة على نجليه

بوابة الوفد الإلكترونية

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، استياءه من نشر جريدة المساء خبر زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للأهلي مانشيت على 8 عمود ، ونشر خبر مقتضب عن زيارته للقلعة البيضاء ، رغم أن الزمالك لا يقل على الإطلاق عن النادي المنافس .

وكشف رئيس الزمالك عن الهجوم الذى يتعرض له ناديه ، من جانب إعلاميين محسوبين على الأهلي ، بسبب العلاقة الجيدة التي تربط المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالقلعة البيضاء ، مؤكدا أن النادي المنافس تلقى تبرعات مالية من تركي آل الشيخ في عهد وزير الشباب والرياضة السابق، دون الحصول على موافقات من الجهة الإدارية المتمثلة بالقاهرة ، ولم يتم فتح أي تحقيقات في تلك الواقعة من قريب أو بعيد ، رغم وجود المستندات والأوراق التي تكشف ما حصل عليه مجلس إدارة الاهلي الحالي .

وكشف رئيس الزمالك عن التحويلات المالية التي وصلت إلى الأهلي من تركي آل الشيخ  ، بالدولار والريال السعودي حيث تلقى المدير التنفيذي للأهلي ، 600 الف  دولار ، 7 مليون ريال سعودي ، أى ما يبلغ  47 مليون جنيه ،  المدير المالي لفريق الكرة  مليون830 0 الف دولار أمريكي ،كما تم  تحويل 2 مليون دولار بتاريخ 4 فبراير ، ليكون إجمالي التبرعات التي دخلت خزينه الأهلي من تركى ال الشيخ  120 مليون جنية .

وأكد مرتضى منصور ، ان نجليه أحمد وأمير مرتضى منصور ، تواجدا في السعودية على حسابهم  الخاص ورفض السفر مع شركة بيرزنتيش رغم أن

مصر بأكملها سافرت مع الشركة الراعية ، مؤكدا بأن نجليه لم يجلسا مع محمود طاهر رئيس الأهلي نهائيا ، وأن تركى آل الشيخ قام بتوجيه الدعوة لهما لكنهما قام بالاعتذار عن الحضور .

وكشف رئيس الزمالك بأنه لا يجد أي سبب على الإطلاق للهجوم العنيف الذى يتعرض له تركى آل الشيخ من الأهلاوية ، خاصة وأنه تحمل فوق طاقته ودفع ملايين للأهلي ، وأنه لا يجد سببا للهجوم الذى يتعرض له .

وتمنى مرتضى منصور ، أن تنتهى مباراة منتخب مصر والسعودية ، بشكل لائق ومحترم ، وأن تكون الروح الرياضية هى السائدة بين لاعبي المنتخبين .

وكشف رئيس الزمالك أن هيكتور كوبر والجهاز المعاون له أسامة نبيه وأحمد ناجى يتحملون مسئولية الإخفاق في مونديال روسيا ، من خلال الموافقة للاعبين على تصوير إعلانات والظهور في برامج فضائية ، دون التركيز في المعسكرات ، وأن هاني أبوريدة لا يتحمل مسئولية ما حدث خاصة وأنه كان حريصا على تلبية جميع طلبات الجهاز الفني من معسكرات.

شاهد الفيديو...