بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

فيديو: مرتضى منصور يكشف حجم تبرعات تركي للأهلي والحملة المغرضة على نجليه

بوابة الوفد الإلكترونية

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، استياءه من نشر جريدة المساء خبر زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للأهلي مانشيت على 8 عمود ، ونشر خبر مقتضب عن زيارته للقلعة البيضاء ، رغم أن الزمالك لا يقل على الإطلاق عن النادي المنافس .

وكشف رئيس الزمالك عن الهجوم الذى يتعرض له ناديه ، من جانب إعلاميين محسوبين على الأهلي ، بسبب العلاقة الجيدة التي تربط المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالقلعة البيضاء ، مؤكدا أن النادي المنافس تلقى تبرعات مالية من تركي آل الشيخ في عهد وزير الشباب والرياضة السابق، دون الحصول على موافقات من الجهة الإدارية المتمثلة بالقاهرة ، ولم يتم فتح أي تحقيقات في تلك الواقعة من قريب أو بعيد ، رغم وجود المستندات والأوراق التي تكشف ما حصل عليه مجلس إدارة الاهلي الحالي .

وكشف رئيس الزمالك عن التحويلات المالية التي وصلت إلى الأهلي من تركي آل الشيخ  ، بالدولار والريال السعودي حيث تلقى المدير التنفيذي للأهلي ، 600 الف  دولار ، 7 مليون ريال سعودي ، أى ما يبلغ  47 مليون جنيه ،  المدير المالي لفريق الكرة  مليون830 0 الف دولار أمريكي ،كما تم  تحويل 2 مليون دولار بتاريخ 4 فبراير ، ليكون إجمالي التبرعات التي دخلت خزينه الأهلي من تركى ال الشيخ  120 مليون جنية .

وأكد مرتضى منصور ، ان نجليه أحمد وأمير مرتضى منصور ، تواجدا في السعودية على حسابهم  الخاص ورفض السفر مع شركة بيرزنتيش رغم أن

مصر بأكملها سافرت مع الشركة الراعية ، مؤكدا بأن نجليه لم يجلسا مع محمود طاهر رئيس الأهلي نهائيا ، وأن تركى آل الشيخ قام بتوجيه الدعوة لهما لكنهما قام بالاعتذار عن الحضور .

وكشف رئيس الزمالك بأنه لا يجد أي سبب على الإطلاق للهجوم العنيف الذى يتعرض له تركى آل الشيخ من الأهلاوية ، خاصة وأنه تحمل فوق طاقته ودفع ملايين للأهلي ، وأنه لا يجد سببا للهجوم الذى يتعرض له .

وتمنى مرتضى منصور ، أن تنتهى مباراة منتخب مصر والسعودية ، بشكل لائق ومحترم ، وأن تكون الروح الرياضية هى السائدة بين لاعبي المنتخبين .

وكشف رئيس الزمالك أن هيكتور كوبر والجهاز المعاون له أسامة نبيه وأحمد ناجى يتحملون مسئولية الإخفاق في مونديال روسيا ، من خلال الموافقة للاعبين على تصوير إعلانات والظهور في برامج فضائية ، دون التركيز في المعسكرات ، وأن هاني أبوريدة لا يتحمل مسئولية ما حدث خاصة وأنه كان حريصا على تلبية جميع طلبات الجهاز الفني من معسكرات.

شاهد الفيديو...