رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

7 لاعبين يتأهلون لدور الثمانية ببطولة مصر الدولية للتايكوندو

تايكوندو
تايكوندو

 كتب- عبد الرحمن أبو هاشم:

يخوض ستة لاعبين من المنتخب الوطني للتايكوندو دور الـ٨ بعد فوزهم في مباريات دور الـ١٦، ببطولة مصر الدولية المقامة يومي ٢٤ و ٢٥ فبراير الجاري على صالة النادي الأولمبي بمدينة الإسكندرية تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء.

فاز نبيل حسن، لاعب منتخب الشباب على لاعب المنتخب المالي عمر سيسوكو في دور الـ١٦ لمنافسات وزن -٦٣ كجم بنتيجة ١٥-١٣، و كان حسن قد فاز على لاعب العراق علي حسين غازي بنتيجة ٢٤-١١ في  دور الـ٣٢.

حيث فازت مرام نبيل لاعبة منتخب الشباب على زينة ماجد، لاعبة المنتخب الوطني بنتيجة ٢٠-صفر عدم تكافؤ في منافسات وزن -٤٦ كجم دور الـ١٦.

وفازت منة الله مدحت لاعبة المنتخب الوطني على لاعبة المانيا إيلا أيدن بالانسحاب للإصابة في منافسات وزن  -٤٩ كجم.

كما يخوض منافسات دور الـ٨ مباشرةً كل من: محمد أيمن (+٨٧ كجم)، و نور حسين (-٤٩ كجم)، منة الله عبد العال (+٧٣ كجم)  ندا الأشقر (+٧٣ كجم).

وخسر إياد عادل، لاعب منتخب الشباب أمام لاعب بلغاريا فلاديمير دالاكليف في

دور الـ١٦، و كان إياد عادل قد فاز في دور الـ٣٢ على لاعب العراق علي محمد بنتيجة ٢٧-٨ في منافسات وزن -٦٨ كجم

وخسر في دور الـ١٦ كل من : أحمد راوي لاعب المنتخب الوطني أمام لاعب المنتخب المالي سيدو فوفانا في منافسات وزن -٧٤ كجم؛ و محمد هاني العايدي أمام لاعب المنتخب السعودي ساجد اليوسف في منافسات وزن -٦٣ كجم؛ عبد الرحمن وائل (-٦٨ كجم) أمام لاعب بلغاريا ميتكو ديذهوردزيف، عبد الرحمن خلف (-٧٤ كجم) أمام لاعب المنتخب الايطالي كلوديو تريفيسو.

وفي منافسات السيدات خسرت حبيبة عصام (-٤٦ كجم) أمام لاعبة فرنسا تيافو راندريانيسا؛ و خسرت رنا سمير (-٥٣ كجم) أمام لاعبة اليونان كريستيانا تيرولوجو.