رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يبدأ الاستعداد للطلائع.. وجلسة مفاوضات جديدة مع الشناوي وحامد

أحمد الشناوي وطارق
أحمد الشناوي وطارق حامد

انتظم كل من نانا بوكو وباسم مرسي في تدريبات الزمالك الجماعية أمس، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش بعد شفائهما من الإصابة.

ونفى إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، أن يكون فريقه يعاني من ضعف اللياقة البدنية، والدليل أن الفريق يفوز، ويقدم عروضًا طيبة، وبرهن جلال على ذلك باستحواذ الفريق على مجريات اللعب خلال اللقاءات السابقة.. وشدد على أن الفريق يسير بخطى ثابتة وهو الأهم بالنسبة له.

وكشف إيهاب جلال، المدير الفني، عن أسباب استبعاد محمد إبراهيم ومحمد الشامي من اللقاءات السابقة للفريق، وقال إن ابراهيم يؤدي التدريبات بشكل طيب، وأنه يثق في قدراته الفنية، وكذلك الأمر بالنسبة للشامي أيضًا، وباقي اللاعبين الذين لا يشاركون، مشيرًا إلى أن استبعاد محمد إبراهيم لأسباب فنية، وأن مشاركته ستكون قريبة.

وأكد جلال، أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة المشاركة مستقبلًا، ولكن هناك أمورًا وخططًا نسير عليهما في الفريق.

من جهته كشف إسماعيل يوسف،

عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، أنه سيعقد جلسة، اليوم الأحد، مع الثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، للحديث معهما بشأن حسم موضوع تجديد عقديهما مع النادي.

 وأشار تيجانا إلى أنه سوف يتم الانتهاء من ملف تجديد عقدي الشناوي وحامد قبل مباراة طلائع الجيش، أو السفر إلى إثيوبيا لمواجهة ولايتا ديتشا الأثيوبى بالكونفيدرالية.

 وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه لا توجد أزمة في تجديد عقدي الشناوي وحامد، وكل ما يتردد في وسائل الإعلام غير صحيح، وأنه سيتم حسم التجديد خلال الأيام المقبلة.