رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معسكر مغلق للزمالك استعدادًا للقاء النصر

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب ـ مصطفى جويلى:

رفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال منح لاعبيه راحة بعد الفوز على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة 25 للدورى الممتاز ،حيث أدى الفريق مرانه أمس بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء باسم مرسى ومؤيد العجان ومحمد مجدى الذين يخضعون لبرنامج تأهيلى.

ويؤدى اللاعبون مرانهم الأخير اليوم الأربعاء استعدادا للقاء النصر المقرر فى الثامنة مساء غد باستاد القاهرة حيث يختار إيهاب جلال 18 لاعبا بعد المران للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح بعد الفوز على بتروجت وحرص المدير الفنى على توجيه التهنئة للكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق فى غرفة خلع الملابس بعد الهدفين اللذين سجلهما فى بتروجت مشيدا بأداء اللاعب وطالبه بالحفاظ على مستواه للاستمرار فى التشكيل الأساسى للزمالك.

وأعرب إيهاب جلال المدير الفنى عن سعادته بالفوز على بتروجت واصفا إياه بالمهم جدا والكبير على فريق قوى يملك جهازا فنيا محترما وأن الأهداف المبكرة هى التى حسمت المباراة لمصلحة الزمالك حيث سجل اللاعبون ٣ أهداف فى نصف ساعة وهى التى منحت لنا الأفضلية ولكن لابد أن يعى اللاعبون أن مثل هذه المباريات لا تتكرر ولابد من استغلال كل الفرص، كما أشار جلال إلى أن إحراز «كاسونجو» هدفين يمنحه الثقة الكبيرة لإحراز مزيد من الأهداف فى المباريات المقبلة.

وعن أرضية ملعب المباراة أوضح المدير الفنى للزمالك أنها ساعدتنا على لعب مباراة جيدة فهى أرضية مميزة ومكنتنا من حسم المواجهة بتوفيق من عند الله.

وكشف إيهاب جلال عن سر مشاركة النيجيرى معروف يوسف فى الجبهة اليسرى حيث أكد أنها جاءت بسبب غياب أحمد فتوح والسورى مؤيد العجان، مشيرا إلى أن معروف يستطيع اللعب فى أكثر من مركز فهو لاعب «جوكر» ويؤدى فى كل مركز المطلوب منه تماما ، كما أن

لاعبى الوسط يساعدونه موضحا أن تثبيت التشكيل سيأتى مع الاستمرارية.

وأشار جلال إلى أن الاختلاف فى الرأى لا يقلقه ولا يفسد وجهات النظر، حيث إنه يتقبل النقد وينفذ فكره فى النهاية ،مشددا على أنه لا يلعب على المركز الثانى فى الدورى حيث إنه يبحث عن الفوز فى كل مباراة كما أوضح جلال أن ظروف قدومه متأخرا لقيادة الفريق عطلت المنافسة لكن له أهدافا كثيرة فى البطولات الأخرى مثل كأس الكونفيدرالية وكأس مصر.

من ناحيته أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادى أن الأداء الفنى للاعبى الزمالك يتطور من مباراة الى أخرى وشكل الفريق يتحسن فى ظل الالتزام بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى للفريق وأن لديه ثقة أن المباريات المقبلة سوف تشهد أداءً أفضل ومستوى فنيًا مميزًا للاعبين  بعد أن يصل الانسجام بين الجهاز الفنى للفريق واللاعبين الى أعلى مستوى.

وأشاد إسماعيل يوسف بالأداء الجماعى للفريق خلال مباراة بتروجيت والتعاون بين اللاعبين مؤكدا أن الفريق حصد 3 نقاط فى غاية الأهمية. وأشار «تيجانا» إلى أن مدرسة الفن والهندسة ستعود لفتح أبوابها من جديد تحت قيادة الجهاز الفنى الحالى والذى يجد كل الدعم والمساندة من مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.