عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أميرالد للتطوير" تقرر انتخاب مجلس إدارة جديد لـ3 سنوات

تعاملات البورصة
تعاملات البورصة

 قررت الجمعية العامة العادية لشركة "أميرالد للتطوير وإدارة المشروعات"، على إخلاء طرف وإبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الشركة الحالي.

 

 وقالت الشركة في بيان للبورصة إن العمومية وافقت على انتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد للشركة لمدة 3 سنوات، وذلك في ضوء الانتهاء من إجراءات فيد الشركة بالبورصة للمصرية وفقًا للتمثيل النسبي التراكمي.

 

 وكانت البورصة أعلنت في 16 أكتوبر الماضي، تنفيذ الطرح العام والخاص لأسهم شركة أميرالد للتطوير وإدارة المشروعات لعدد 45 مليون سهم بنسبة 10.59% من أسهم رأسمال الشركة المصدرة بسعر 1.28 جنيه للسهم، بقيمة إجمالية 57.6 مليون جنيه.

 

 وقالت إن سعر الفتح للسهم (السعر المرجعي) يكون هو سعر تنفيذ الطرح العام والخاص البالغ 1.28 جنيه، ويتم بدء التداول على أسهم الشركة اعتبارًا

من جلسة تداول 18 أكتوبر 2021 دون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت المعمول بهم خلال تلك الجلسة فقط وعلى أن يتم التداول على الورقة المالية اعتبارًا من جلسة التداول التالية طبقًا للآليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية.

 

 وحققت شركة أميرالد للاستثمار العقاري، خلال النصف الأول من 2021، صافي ربح بلغ 12.88 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل 7.89 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام السابق له.