رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماروتا للتطوير تتوسع مصرياً.. وتفتتح فرعاً فى القاهرة الجديدة

جانب من الإفتتاح
جانب من الإفتتاح

احتفلت شركة ماروتا للتطوير العقارى بافتتاح فرع جديد لها بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك فى إطار خططها للتوسع بالسوق العقارى المصري.

وشهد الاحتفالية رجل الأعمال المصرى طارق خليل ورجل الأعمال السورى أيمن الغفير ملاك ومؤسسى شركة ماروتا، وعدد من قيادات والعاملين بالشركة، وقامت الشركة بتجهيز الفرع الجديد بكل التجهيزات والوسائل الممكنة لتحقيق عناصر النجاح لكل العاملين وتوفير كافة الخدمات والتيسيرات للعملاء.

وأكد الدكتور محمد الشريف، رئيس قطاع التسويق بالشركة، أن افتتاح الفرع الجديد يعكس ثقة الشركة الكبيرة بقوة الاقتصاد المصرى خاصة القطاع العقارى والفرص الاستثمارية الواعدة التى يتمتع بها السوق، ويتزامن ذلك مع خطط الشركة للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري.

وأشار إلى استراتيجية الشركة للتوسع بسوق العاصمة الإدارية وإطلاق مشروعات جديدة الفترة القادمة، وخاصة بعد نجاح إطلاق مشروع «ماسترو» أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية وهو مشروع مول تجارى فى أكثر مناطق الداون تاون تميزا ويقع فى منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة وبالقرب من النهر الأخضر، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ مترا، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة تسعى لتنفيذ خطتها التوسعية بالسوق المصرى مع تنفيذ مشروعها بجودة وكفاءة عالية وتلبى كل احتياجات وتطلعات العملاء، كما تركز على تطوير خدماتها للعملاء من خلال اتباع تقنيات وأساليب جديدة وأنظمة تكنولوجية حديثة، علاوة على رفع كفاءة العنصر البشرى ومهارات العاملين بالشركة.

وتابع أن العاصمة الإدارية تمتلك فرصا استثمارية ذهبية وتعد الأكثر إقبالا من العملاء والمستثمرين، ومن المتوقع زيادة الإقبال

على مشروعات العاصمة خلال الفترة القادمة مع اقتراب الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية.

ومن جانبه، أكد وليد شومان رئيس القطاع التجارى بالشركة على أن «ماروتا» تسير وفق رؤية واستراتيجية واضحة تقوم على أن العميل على قمة أولوياتها، ويتم تنفيذ ذلك فى كل خطواتها، وتنافس بقوة بسوق العاصمة الإدارية من خلال طرح منتج عقارى متميز وبمواصفات عالمية ويحقق أعلى العوائد للعملاء، وبعيدا عن المنافسة السعرية.

وأشار إلى أن هناك إقبالا ملحوظا على الاستثمار بالمشروعات التجارية بالعاصمة الإدارية لأنها تتميز بتحقيق عوائد كبيرة ومتجددة للعملاء، مشيراً إلى النجاح الكبير الذى شهدته مشروعات العاصمة الإدارية وخاصة بمنطقة الداون تاون.

ولفت إلى أن السوق العقارى فى مصر يمر بمرحلة تاريخية فى ظل الطفرة العمرانية غير المسبوقة التى تشهدها البلاد، وخطط إطلاق مدن الجيل الرابع فى مختلف أنحاء مصر، والتى انعكست بشكل إيجابى على حركة الاقتصاد الوطنى بشكل عام وساهمت فى ضخ المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية بالسوق المصرى.