عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عميد هندسة زراعية لـ"الوفد": نعمل من أجل تحقيق التنمية المستدامة داخل الدولة

انتهت، اليوم الإثنين، فعاليات معرض ومؤتمر أجري بيزنس الدولي، في دورته السادسة، والذى بدأ يوم السبت الماضي، وشارك فى فعالياته 200 شركة متخصصة فى مختلف المجالات الزراعية بأرض المعارض الدولية بمدينة نصر.


وأكد الدكتور سمير حافظ، عميد كلية الهندسة الزراعية، على أن جناح الهندسة الزراعية بمعرض أجري بيزنس، قد ساهمة في تحقيق رؤية واستراتيجية هامه داخل المعرض على مستوى الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن كلية الهندسة جامعة الأزهر لها دور هام في التنمية الشاملة لمواكبة التقدم العلمي الذي يشهده القطاع الزراعي،  والصناعي وتطوير المنظومة الزراعية وربط الجامعة بخدمة المجتمع وتنمية البيئة والتأكيد علي أن الأزهر الشريف منفتح علي كافة العلوم.

 

وأضاف عميد الهندسة الزراعية، أن الكلية قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها بالمعرض الدولي صحاري وحصول الكلية علي جائزة أفضل عارض، وشاركت بمعرض أجري بيزنس للزراعة، والإنتاج الحيواني في دورته السادسة بأرض المعارض الدولية وذالك لعرض مشاريع التخرج لطلابها.


وأوضح عميد كلية الهندسة الزراعية بجامعة الأزهر، أن الكلية حرصت على المشاركة في

هذا الحدث الدولي الكبير، تأكيدا على ريادة جامعة الأزهر في كافة المجالات والتخصصات العملية والنظرية، ومساهمة في الفعاليات التي تعود بالنفع على المجتمع وتسهم في تقدم وبناء الوطن.


وأشار حافظ إلى أن جناح كلية الهندسة الزراعية بجامعة الأزهر المشارك في المعرض،  يتضمن مشاريع تخرج متميزة في شتى المجالات العلمية والعملية، مشيرا إلى أن أهم ما ميز مشاريع الكلية، أنها صادرة عن كلية فريدة من نوعها وليس لها نظير في الجامعات المصرية الأخرى ولا في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

وجاء إقامة المعرض تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الاستاذ الدكتور، أحمد الطيب،  شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الاستاذ الدكتور، محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف.