رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الغرفة الأمريكية تنظم مائدة مستديرة للرئيس السيسي والشركات العالمية في نيويورك

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كشف المهندس طارق توفيق، رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، عن أن الغرفة ستقوم بالتعاون مع مجلس الأعمال المصري الأمريكي بتنظيم مائدة مستديرة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع كبرى الشركات خلال زيارته لنيويورك يوم الأحد المقبل. 
وأوضح توفيق، أن المائدة المستديرة ستضم ممثلى 15 شركة عالمية من الشركات المستثمرة في مصر وتستهدف إجراء حوار صريح ومفتوح حول الإصلاح الاقتصادي وفرص الاستثمار المتاحة فى مصر.

وقال إن مجتمع الأعمال الأمريكي ينظر باهتمام شديد للاصلاحات الاقتصادية المتحققة في مصر ويسعى إلى التوسع في استثماراته فى مصر وهو ما دفعه إلى التحضير لزيارة وفد رجال أعمال أمريكي يضم نحو 40 شركة لمصر خلال الفترة من 23

إلى 25 أكتوبر المقبل.
وأكد رئيس غرفة التجارة الأمريكية، أن اجتماع الشركات الأمريكية مع الرئيس سيحضره رئيس مجلس الأعمال الأمريكي المصري ورئيس شركة أباتشي أكبر مستثمر في مصر. كما سيشارك في اللقاء عمر مهنا رئيس مجلس الأعمال المصري الأمريكي وهشام فهمى الرئيس التنفيذى لغرفة التجارة الأمريكية فى واشنطن.
وقال إن الاجتماع له مردود إيجابي كبير نظرًا لأن الغرفة الأمريكية هى أكبر منظمة أعمال فى الولايات المتحدة وتضم 20 مليون منشأة.