رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 طرق سريعة ومذهلة لإزالة شعر الوجه في المنزل أثناء الحجر الصحي

إزالة شعر الوجه
إزالة شعر الوجه

أدى تفشي فيروس كورونا الجديد إلى إغلاق عالمي، وهذا يعني أنه لا يمكنك الخروج من منزلك إلا إذا كنت ستحصل على الضروريات أو كانت هناك حالة طبية طارئة، وهذا يعني أيضًا أنه لا يمكنك مواكبة مواعيدك المعتادة للصالون، وبينما يمكنك التدبير بدون سبا ومانيكير وباديكير ، فإن شعر الوجه هو شيء لا يمكنك تجاهله أو الابتعاد عنه.

لذلك نقدم لكم وفقًا لموقع "بولد سكاي" طرق سريعة ومذهلة لإزالة شعر الوجه في المنزل أثناء الحجر الصحي.

شفرات الحلاقة الخاصة بالنساء :

الحلاقة هي أسرع طريقة للتخلص من شعر الوجه، نحن نتفهم أنه قد يكون لديك بعض الموانع حول استخدام ماكينة الحلاقة على وجهك ولكن ليست هناك حاجة إلى الإفراط في التفكير، من الشائع جدًا حلق الوجه ، وهناك شفرات الحلاقة المصنوعة خصيصًا لوجهك وهذه مائلة بشفرة صغيرة يمكنك مسح ضجة الخوخ وشعر الحاجب.

 

شمع منزلي الصنع :

الشمع منزلي الصنع المعروف أيضًا باسم طريقة السكر طريقة رائعة للتخلص

من شعر الوجه، إنه سهل الصنع وسريع ولا يتطلب شرائح شمعية، كل ما عليك فعله هو مزج كمية متساوية من عصير الليمون والسكر والماء وتسخين الخليط حتى تحصل على قوام يشبه الشمع وتنتهي، وضعي الشمع الساخن في اتجاه نمو الشعر باستخدام عصا برتقالية وبعد أن يبرد ، اسحبيها لإزالة الشمع مع شعرك.

 

شرائط الشمع :

شرائط الشمع رائعة للأوقات التي لا يمكننا فيها الذهاب إلى الصالون، وستحصل على جميع أنواع شرائح الشمع في السوق، قم بتسخين الشرائط بين راحتي اليدين ، وافصلها وضعيها في اتجاه الشعر، وافركي يديك على الشريط واسحبيه في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.