رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منظومة الفاتورة الإلكترونية.. أهدافها وكيفية التسجيل

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلنت غرفة القاهرة التجارية عن تنظيم ندوة جديدة بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية،  اليوم الخميس، لشرح منظومة الفاتورة الإلكترونية وأهدافها وكيفية التسجيل بها والتعامل من خلالها، وكذلك الإجابة عن التساؤلات والاستفسارات كافة المعنية بالمنظومة، للمنتسبين للغرف التجارية في الواحدة ظهرًا بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية بالتجمع الخامس.

 

اقرأ أيضًا: الغرف التجارية تطلق مجموعة بعثات لتنمية الصادرات للأسواق العربية والإفريقية

 

 أشارت الغرفة إلى أن الندوة تأتي في اطار مجوعة الندوات والأنشطة التوعوية التي يعقدها الاتحاد لتطوير وتوعية المجتمع التجاري بما يتماشى مع التطورات التشريعية والتقنية التي تتبناها الحكومة المصرية لتطوير النشاط التجاري ودمج الاقتصاد غير الرسمي للمنظومة الرسمية.


 وأوضحت أن الاتحاد لا يدخر جهدًا للعمل على تطوير منظومة التجارة الداخلية وتوفير  الوسائل كافة المتاحة أمام المجتمع التجاري من دورات وندوات واتفاقيات مع الجهات التمويلية والتأمينية والحكومية لتوفير التمويل والنظم الحديثة التي من شأنها تطوير العمل التجاري وخفض نفقات التشغيل بما يصب في مصلحة التاجر والمستهلك.


 ووجه أسامة الجلا، سكرتير عام الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، الدعوة لتجار المجوهرات والمشغولات الذهبية للانضمام لتلك الندوات لما تشكله من أهمية لشرح منظومة الفاتورة الإلكترونية نظرًا لأهمية الانضمام لتلك المنظومة وتوضيح ما يواجهه التجار من صعوبات الانضمام للمنظومة.


 ووجه الجلا الشكر باسم تجار ومنتجي المجوهرات الشكر للمهندس إبراهيم العربي، رئيس اتحاد الغرف التجارية، لما يقوم به الاتحاد من جهود مستمرة لتذليل الصعاب كافة التي تواجه المجتمع التجاري سواء بالدورات التوعوية، أو عقد اللقاءات مع ممثلي الجهات الحكومية المختصة، والمساهمة في خلق مناخ عادل لممارسة العمل التجاري في ظل المغيرات الاقتصادية العالمية والمحلية.

لمزيد من الأخبار..اضغط هنا