رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد بلحاج للزمالك.. تفاصيل الصفقة ومميزات مالية لأسوان

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

أحمد بلحاج صفقة زملكاوية، تحدث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وجماهير الكرة المصرية والعربية، ما جعله يتصدر مؤشر البحث العالمي جوجل، باحثين عن تفاصيلها.

 

مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، برئاسة المستشار الدكتور الشافعى صالح، أعلن إعارة المغربي أحمد بلحاج، رسميا إلي نادي الزمالك قبل ساعات قليلة من غلق القيد، موضحا أنه تمت الموافقة على إعارة أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023 لنادى الزمالك، مع أحقية تفعيل بند شراء اللاعب خلال أسبوعين من نهاية الموسم.

 

وبذلك يصل إجمالي إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنية لصالح نادى أسوان.

 

حقوق أسوان من إعادة بيع أحمد بلحاج

الأهلي يصل مقر إقامته بمدينة طنجة المغربية

 

ومن حق أسوان الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا، بعد تفعيل بند بيع اللاعب فى الموسم الجديد.

 

وتابع إنه يحق لنادى أسوان، الحصول على مميزات  وحوافز مالية طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التى يسجلها خلال مدة الإعارة، مشيرا إلى أن العرض الجدى والرسمى الوحيد الذى تلقاه اللاعب ووصل إدارة النادى كان من نادى الزمالك وتلقى النادى اتصالا من أحد الأندية بعرض لم يتجاوز 7 ملايين جنيه للبيع.

 

 

وأضاف المستشار الدكتور الشافعى صالح، أن العرض الرسمى المقدم من نادى الزمالك حقق أفضل العوائد المالية بما يتناسب مع إمكانات وقيمة اللاعب الفنية

والصورة التى ظهر بها مع سريان عقدة لمدة موسم آخر.

 

من هو أحمد بلحاج؟

الجزائر تتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا للمحليين

أحمد بلحاج هو لاعب كرة قدم مغربي يبلغ من العمر 25 عامًا، ووُلد في جزر الحسيمة يوم 16 نوفمبر 1997، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويشبه في طريقة لعبه مواطنه بنشرقي الذي رحل عن الزمالك في صيف 2022 بعد التألق بين صفوفه.

 

وانضم بلحاج إلى أسوان مطلع الموسم الجاري 2022-2023 لمدة موسمين، في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع إنتر كلوب ديسكالديس الأندوري.

وأسهم صاحب الـ25 عاما في 10 أهداف مع أسوان هذا الموسم في الدوري من أصل 16 هدفا سجلهم الفريق، أي بنسبة تصل إلى 62.5%.

وسبق لبلحاج اللعب في عدة أندية إسبانية مثل كورنيلا وديبورتيفو أراجون، وريال بالومبيديكا لينينسي، وأوريويلا، إلى جانب ريال سرقسطة الذي خاض معه مباراة واحدة فقط عام 2019.