عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالحسين عبدالرضا.. ذكرى ميلاد احتفل بها العالم

عبد الحسين عبد الرضا
عبد الحسين عبد الرضا

احتفال واسع دشنه مؤشر البحث العالمي جوجل، في ذكرى ميلاد عبدالحسين عبدالرضا، جعله يتصدر المؤشر في مصر والمملكة العربية السعودية.

 

وبوضع جوجل لصورة الفنان الكويتي على الرئيسية، جعل آلاف الرواد يبحثون عنه بشراهة، ويتابعون تاريخه وحياته.

 

واحتفى محرك البحث جوجل بالذكرى 83 لميلاد الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا، حيث ولد 6 ديسمبر 1939، ورحل عن عالمنا في 11 أغسطس 2017، عن عمر ناهز 77 عاما.

 

مواهب عدة للفنان عبدالحسين عبدالرضا

الفنان الكويتي عبد الحسين عبدالرضا.. كيف احتفل جوجل بـ ابن الأسرة الفنية؟

يعد عبد الحسين عبد الرضاء من رواد الحركة الفنية في منطقة الخليج، ويمتلك الكثير من الأعمال الفنية، حيث برع في المسلسلات التلفزيونية، كان أولها مسلسل مملكة الحارة وأخرها مسلسل سلفي 3 بمشاركة النجم السعودي ناصر القصبي.

ويعتبر الفنان الكويتي، صاحب مواهب متعددة تنوعت بين التمثيل والغنا، وعشق المسرح الذي أهداه حب الجمهور والشهرة على مستوى الوطن العربي، كما شارك في العديد من المسرحيات كصقر قريش وعلى الطاير.

 

ابنة الراحل تكشف أسراره

15 معلومة عن الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا

وقالت ابنة الفنان الراحل، منى

عبدالحسين عبدالرضا: " بعد وفاته، تفاجأنا بمساعداته.. لم يكن أحد يعلم عنها شيئاً إلا أن انكشفت مؤخراً لنا.. وأنا، للأمانة، لا أستغربها، لأنني أعرف والدي. عندما استدعانا المصرف وقال لنا إن هناك أموراً يريد أن يعلمنا بها، تفاجأت أن مساعدات والدي بهذا الحجم.

وأقول: عليه بالعافية والله يعينا على بره، ويعينا أن نفعل ربع ما فعله هو".

 

وتطرقت منى عبدالرضا إلى جانب مهم في شخصية والدها يتمثل في حرصه على مستقبل أبنائه، موضحةً أنه عاقبها برفضه الحديث معها لمدة عامين بسبب عدم حصولها على شهادة الطب من جامعة بألمانيا عام 1984، الأمر الذي دفعها للاجتهاد من جديد والابتعاث إلى أميركا لنيل درجة عليا في الصيدلة.