رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقع moed. gov sy: نتائج البكالوريا 2022 سوريا رابط نتائج امتحانات البكالوريا 2022 وزارة التربية والتعليم السورية

موقع moed. gov sy:
موقع moed. gov sy: نتائج البكالوريا 2022 سوريا رابط نتائج ا

نتائج الثانوية العامة أو ما يعرف بالبكالوريا أصبحت متاحة الآن على موقع وزارة التربية والتعليم السورية وتطبيقها المختص بعرض النتائج ، حيث يمكن لجميع الطلاب من جميع المحافظات السورية ( محافظة حماة ، محافظة حمص ، محافظة دمشق ، محافظة السويداء ، محافظة درعا ، محافظة القنيطرة . محافظة حلب ، محافظة دير الزور ، محافظة الحسكة ، محافظة ادلب ، محافظة اللاذقية ، محافظة الرقة ، محافظة طرطوس ) الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة الآن وبواسطة الاسم ورقم الاكتتاب ، وألف مبارك للجميع .

 

لينك نتائج برنامج الامتحانات moed gov sy

بالإضافة إلى وزارة التربية فهناك وزارة الزراعة السورية تستعد بدورها للإعلان عن نتائج البكالوريا الزراعية والبيطرية، أيضا يبحث العديد عن نتيجة الشهادة الثانوية المهنية للنقل البحري والتي منيترقب طلاب المفترض عنهم أنهوا كل تفاصيل التصحيح للأوراق وشرعوا بوضعها ورفعها على الحواسيب، ليتم نشرها رسميا على المواقع الالكترونية المخصصة لها في الموعد المحدد.

 

معرفة نتائج البكالوريا في سوريا باستخدام رقم الاكتتاب

بعد أن ينتهي الطلاب من أداء الامتحانات فإنهم ينتظروا موعد إصدار الشهادة، ويمكن للطلاب معرفة نتائج البكالوريا 2021 حسب رقم الاكتتاب moed.gov.sy فور ظهورها على الإنترنت على موقع وزارة التربية السورية وذلك بواسطة استخدام رقم اكتتاب الطالب، وفيما يلي سوف نعرض لكم الخطوات.

أولا قم بالبحث عن موقع وزارة التربية السورية والمتابعة.
ثم قم بالضغط عليه، واختار نتائج الامتحانات

عام 2022.
حدد الصف الموجود به الطالب، قم يحدد المحافظة التابع لها.
يتم كتابة اسم الطالب ثلاثي، ثم يسجل رقم الاكتتاب الخاص به في الخانة المخصصة له.
يتم الضغط على إظهار النتيجة.
انتظر حتى تظهر النتيجة ويمكنك تصويرها والاحتفاظ بها.

 

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

 

أصدرت وزارة التربية والتعليم في سوريا تعليمات بشأن العقوبات المفروضة على الطلاب المخالفين لتعليمات امتحان الثانوية العامة بكافة فروعها من خلال لجان الامتحانات الفرعية.

نشرت وزارة التربية والتعليم السورية في بيان صحفي رسمي تعليمات بضرورة وضع علامة صفر في المادة ، في حالة مخالفة الطالب لتعليمات الامتحان الرسمي ، مؤكدة أنه في حالة ضبط أي معلم ، فإن ورقة في حوزة الطالب. ملابسه داخل المقعد أو بجانبه مرتبطة بمادة الامتحان أو ورقة الأسئلة المقدمة للموضوع.

أو إذا وجدت كتابة واضحة ومقروءة ولم يستفد الطالب منها ، يعاقب على علامته بصفر في المادة.