رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة

شديد الحرارة.. توقعات
شديد الحرارة.. توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يكون الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، من اليوم الأربعاء وحتى الجمعة، طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

اقرأ أيضًا.. نصائح للتعامل مع الطقس شديد الحرارة

 

الطقس

وتكون حالة الطقس على مناطق السواحل الشمالية يسودها أجواء رطبة، فضلا عن طقس معتدل الحرارة رطب ليلا على الأنحاء، ويذكر أنه سيكون هناك شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر وحتى السادسة صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

 

وترتفع الرطوبة نهارًا ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 و3 درجة مئوية، ومن المتوقع أن تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة؛ مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلًا.

الطقس

درجات الحرارة الأربعاء:

درجات الحرارة الأربعاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 36 والمحسوسة 38، السواحل الشمالية: درجة الحرارة العظمى 31 والمحسوسة 34، جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 38 والمحسوسة 41، شمال الصعيد:

درجة الحرارة العظمى 38 والمحسوسة 39، جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 41 والمحسوسة 42.

 

درجات الحرارة الخميس:

درجات الحرارة الخميس على القاهرة الكبرى والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 36 والمحسوسة 39، السواحل الشمالية: درجة الحرارة العظمى 31 والمحسوسة 34، جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 39 والمحسوسة 42، شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 38 والمحسوسة 39، جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 41 والمحسوسة 42.

 

درجات الحرارة الجمعة:

درجات الحرارة الجمعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 37 والمحسوسة 40، السواحل الشمالية: درجة الحرارة العظمى 31 والمحسوسة 34، جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 39 والمحسوسة 42، شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 37 والمحسوسة 40، جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 41 والمحسوسة 42.