رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راعى مصر للتنمية: فرحة الأطفال جزء أصيل من عملنا التنموي والاجتماعي والإنسانى

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نجحت مؤسسة راعي مصر للتنمية في توزيع ملابس عيد الفطر المبارك على حوالي 2500 طفل معدم وفقير في أفقر قرى ونجوع صعيد مصر.


وقد بدأت الحملة في صباح الجمعة الماضية بمحافظتي المنيا وأسيوط وتستمر على مدار الأسبوع الجاري بكافة المحافظات المقرر التوزيع بها مع مراعاة إجراءات السلامة والتشديد على أتباع كافة الاجراءات الاحترازية التي أقرتها رئاسة الوزراء في هذا الشأن.


وقال المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء "فرحة الأطفال بملابس العيد جزء أصيل من عملنا التنموي و الاجتماعي والإنساني ونسعى دائما لتحقيقه و نجتهد للحفاظ على استدامته ، قد نكون بذلنا جهد مضاعف لتوصيل الملابس هذا العام خاصة في ظل التشديد على أتباع كل الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظا على سلامة المستفيدين ومنفذين الخدمات، ولكن هذا دورنا الذي نسعى دائما للأنتظام في تنفيذه والحرص على فرحة كل طفل بملابس جديدة في كافة الأعياد".


وأشار إلى أن المؤسسة أهتمت أيضا

بالأرامل ومن في حكمهم وشملتهم بالفرحة من خلال توزيع شال وحذاء جديد لكل أم. 

 

جدير بالذكر أن مؤسسة راعي مصر للتنمية كانت وزعت على عدد مماثل من الأطفال في عيد القيامة منذ أسبوعين في محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج بحيث يصبح اجمالي ما تم توزيعه من ملابس جديدة على 5500 طفل.


يذكر أن مؤسسة راعي مصر للتنمية لديها قطاع كامل للتوزيعات في كافة المناسبات حيث وزعت المؤسسة 242 طن من السلع الغذائية على 173ألف أسرة فقيرة على أمتدا خط الدلتا بالإضافة إلى التعاون المشترك مع صندوق تحيا مصر في أكبر قافلة إنسانية تم تنفيذها في فبراير الماضي.