رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة 2020 عبر رابط موقع وزارة القوى العاملة منحة الـ 500 جنية

بوابة الوفد الإلكترونية

يبحث المواطنين عن رابط موقع وزارة القوى العاملة لمتابعة أخبار العمالة غير المنتظمة 2020، حيث خصصت الوزارة الموقع حتى يتمكن العمالة غير المنتظمة من التسجيل حتى تصرف الوزارة لهم المنحة، ويمد الموقع كافة المعلومات والأخبار التى يحتاجها موطنين العمالة الغير منتظمة الذين ليس لديهم دخل شهرى ثابت، حيث يوفر الموقع الإلكترونى الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة التى أقرتها الوزارة للعديد من المواطنين فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة الجديدة 2020 ( من هنا )

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، أنه يسعى فى عام 2021، لتوسعة مظلة الرعاية للعمالة غير المنتظمة، ومن خلال تعاون بين الوزارات والجهات المعنية، لتحقيق ذلك فى أقصر فترة، وأنه سيربطها من خلال الرقم القومى، وذلك عبر بروتوكول مع مصلحة الأحوال المدنية. 

 

جاء ذلك خلال تسليم الوزير 91 عقد عمل لذوى الهمم بالقطاع الخاص من أبناء محافظة الشرقية، و229 شهادة أمان

للعمالة غير المنتظمة، حيث من المقرر، أن يتوجه ذلك لجامعة الزقازيق ، لتدشين فعاليات الملتقى العلمى الأول للسلامة والصحة المهنية تحت شعار (صفر اصابات 2 ) ، بالمركز العلمى بكلية الطب قاعة أ ، بالتعاون بين مستشفيات جامعة الزقازيق ومديرية القوى العاملة بالشرقية.

 

وأعلن الوزير انه لا صحة لإي اشاعات تهدف الى زعزعة منظومة صرف المنحة، وان تكليف رئيس الجمهورية بصرف الاعانة للعمالة غير المنتظمة، يهدف الى سعي الحكومة فى مساعدة المتضررين من الاجراءات الاحترازية للقضاء على انتشار فيروس كورونا.

 

تجدون هنا ( تسجيل العمالة الغير منتظمة )
تجدون هنا ( رابط وزارة القوى العاملة )