عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المسيخ الدجال يتصدر مواقع التواصل.. ومغردون: اعظم فتنة للبشرية

المسيخ الدجال هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتأكيد على ان فتنة المسيخ الدجال أعظم الفتن التى حذر منها الرسول عليه الصلاة السلام.

وقال مغردون، إن بعض الناس لديها استهتار بما يحدث في الفترة الراهنة، حتى أنهم لا يدركون المعنى الحقيقي لفتنة المسيخ الدجال الذى حذر منها الرسول عليه الصلاة والسلام، قائلين:" اللَّهمَّ نعوذُ بكَ من عذابِ القبرِ، ونعوذ بكَ من عذابِ النَّارِ، ومن فتنةِ المحيا والممات،َ من شرِّ المسيحِ الدّجَّال".

وأضاف أخرون، انه يجب الإبتعاد عن ما يرهق التفكير بنظرية المؤامرة، لافتين إلى أن النظام العالمي الجديد، يصارع بعضة من خلال الحروب البيولوجية، المسيح ألدجال ، المخططات الماسونية ، النخبة السرية التي تحكم العالم، لأنه يدخل العالم في دوامة لانهاية لها سوى الاحباط واليأس، وعلى الجميع ان يسلم الامر لله سبحانة وتعالى حتى تسلم البشرية من شرورهم كما

سلمت من النمرود وفرعون وقوم عاد.

واستشهد نشطاء بحديث عن عائشة رضي الله عنها كان رسول الله ﷺ يقول ": اللهم إني أعوذُ بك من فتنة النار، و من عذاب النار، و أعوذ بك من فتنة القبر، و أعوذ بك من عذاب القبر، و أعوذ بك من فتنة الغنى، و أعوذ بك من فتنة الفقر، و أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال" صحيح البخاري.

وشدد مغردون، ضرورة دراسة علامات الساعة وكيفية الوصول لليقين بالله، مطالبين المسلمين ترديد الاستعاذة بالله  من شر فتنة المسيخ الدجال خلال الصلاة.