عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قاتل عجوز أكتوبر: أنا المسيخ الدجال

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أمرت نيابه  أكتوبر، بحبس مسجل خطر، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مسن بعد تمزيق جسده بـ٢٠ طعنة، وحققت النيابة مع المتهم لمدة ١٠ ساعات متواصلة، كما وجهت له تهمتى القتل العمد وحيازة سلاح أبيض.

 

وقالت أسرة المتهم خلال استجوابها، إنه يعانى مرضًا نفسيًا وسبق خضوعه للعلاج، فيما كشفت التحريات الأولية عن أن المجنى عليه كان يقيم بمفرده ومشهورًا عنه بالمنطقة تردد آخرين على شقته لتعاطى المخدرات.

 

وأوضحت التحريات أن المتهم مسجل شقى خطر، وسبق اتهامه فى ١٦ قضية سرقة وشروع فى قتل عاطل عن العمل، كما أكد عدد من جيران المتهم أنه خلال الآونة الأخيرة، اتجه نحو «التدين المتشدد»، والدروشة وكان يهذى بكلمات غير مفهومة.

 

وأضاف الجيران: «فوجئنا به يوم الجمعة الماضى، وبعد خروجه من الصلاة، يتوقف وسط الشارع، وبدأ يصرخ فى الناس أنا المهدى المنتظر، أنا المسيخ الدجال، فيما حاول بعض كبار المنطقة تهدئته، حيث يتعاملون معه منذ

فترة على أنه مهتز نفسيًا».

 

وأشاروا إلى أنهم مساء نفس اليوم سمعوا أصوات استغاثة قادمة من شقة جارهم العجوز بالعقار رقم ١٣، بالإضافة إلى أصوات تحطيم وتكسير بالشقة، فتوجهوا لاستطلاع الأمر، وفوجئوا بالجار العجوز ملقى على الأرض غارقًا فى دمائه وجسده ممزقًا، ويقف المتهم بجواره ممسكًا سكينًا فى حالة هياج شديد، مرددًا ذات الكلمات التى صرخ بها عقب صلاة الجمعة مع تحذيرات بالقتل لمن يحاول الاقتراب منه.

 

وأوضحت التحريات أن الجيران فشلوا فى السيطرة على المتهم، وتم إبلاغ الشرطة التى انتقلت إلى مسرح الجريمة، وحاصرت المتهم لفترة لتلويحه بالسكين لكل من يحاول الاقتراب منه.