رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء شلبي: حق الشعب الفلسطيني من أولويات المنظمة العربية لحقوق الإنسان

الدكتور علاء شلبي،
الدكتور علاء شلبي، رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان

قال الدكتور علاء شلبي، رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان، إن أعضاء مجلس أمناء المنظمة العربية لحقوق الإنسان، يواصلون النضال من أجل تعزيز واحترام وحماية حقوق الإنسان، داخل المجتمعات العربية، وترسيخ قيم المواطنة والسلم الاجتماعي واستعادة الوحدة الوطنية، والوصول للعدالة التي نقصدها محلياً وإقليمياً ودولياً.


وأضاف شلبي، خلال كلمته الافتتاحية في احتفالية اليوم العالمي لحقوق الإنسان الـ71، أن حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة، وعاصمتها القدس العربية، في مقدمة أولويات المنظمة العربية لحقوق الإنسان. 


جاء ذلك خلال فاعليات احتفالية اليوم العالمى لحقوق الإنسان، اليوم، الموافق 11ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، التي عقدها المجلس القومي لحقوق الإنسان، بالتعاون مع المنظمة

المصرية لحقوق الإنسان، والمنظمة العربية لحقوق الإنسان، ومؤسسة كيميت بطرس غالى للسلام والمعرفة، يوم 11 ديسمبر ، للتأكيد على الإعمال الكامل للمبادىء الواردة في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان وفي غيره من المواثيق الدولية ونشر الوعى بها.
 
 وافتتح الاحتفال الدكتور علاء شلبي، رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان، وشارك في الحضور محمد فايق،  رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، وممدوح عباس، رئيس مؤسسة كيميت بطرس غالي، والدكتور حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان.