رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاشتاج "نثق بالجيش ونثق بالسيسي" يتصدر تويتر

السيسي
السيسي

عبر مواطنون عن دعمهم الكامل للقيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية التى تسعى للتقدم وإزدهار البلاد، وتحقيق حلم المصريين فى الحياة الكريمة.

ودشن مغردون، هشتاج نثق بالجيش ونثق بالسيسي، على مواقع التواصل الاجتماعي، للتأكيد على ان الرئيس السيسي والقوات المسلحة قادرة على التغلب على كافة الصعوبات والتحديات التى تواجة البلاد وتعيق مصالح المواطنين، والقضاء على كافة العناصر التى تسعى لتشوية صورة القوات المسلحة من أجل بعض الاموال التى يحصلون عليها من الجماعات الارهابية وأعداء البلاد.

وقال أحمد جاد الحق، أحد المغردون، كلما استقرت أحوال مصر وبدأت في بناء نفسها تألم غربان الخراب المطاريد عبدة الدولار وبدأ صراخهم يزداد، لافتة إلى أن أبناء الوطن فداء له، ولن نسمح أبداً للشياطين أن ينالوا منه ندعم ونؤيد رئيسنا وجيشنا اللهم احفظ جيش مصر ورئيس مصر بحفظك وعنايتك ورد كيد الشياطين في نحورهم.

وأكد أبو علا، أن الحياد في الحرب خيانة عظمى، ولا يوجد أسباب تجعل مواطن يتخلى عن دعم الجيش الذى يحمى ممتلكاتة وأهله، مشددًا على ضرورة مساندة الجيش لكى تتمكن البلاد إلى بر الأمان، قائلًا:"  أعداء البلد وأعداء الجيش  المنافقين في الدرك الأسفل من النار، لأنهم مذبذبين فى حق الأرض التى يعيشون عليها".

وأعلن كريم الشوكى أحد المغردون على هشتاج نثق بالجيش

نثق فى السيسي، عن دعمه الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة، وان الشعب المصرى يقف ورائهم مهما كانت الصعوبات والتحديات سيتم التغلب عليها بتكاتف أبناء الشعب مع القيادة السياسية والجيش ولا يستطيع احد التفرقة بين الكبات الواحد، مؤكدًا أن مصر سوف تظل قوية شامخة بسواعد رجالها الشرفاء.

ولفت أحمد، أن بعض أعداء الوطن يحاولون إطلاق بعض الشائعات على الجيش فى محاولة لتشوية صورتة، حتى يتمكن من الهروب ببعض الأموال التى تم الحصول عليها من قطر وتركيا إلى الخارج ويتمكنون من الحصول على اللجوء السياسي فى بعض الدول الأجنبية، قائلًا:" واخد شوية فلوس من جماعة الأخوان الإرهابية علشان يطلع يتكلم على أسياده فى الخارج، علشام سبوبة يكسب منها شوية فلوس".

وأكدت إيمان النحاس مغردة، أن الجيش المصرى هو السند الوحيد للبلاد فى عالم لا يعترف ولا يحترم الا القوى.