عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عنتيل كفر حجازي.. فيديوهات فاضحة هزت قرية في الغربية

عنتيل الغربية
عنتيل الغربية

انقلبت قرية كفر حجازي في الغربية، رأسًا على عقب، بعد انتشار فيديوهات لسيدتين من القرية، وباتت فضيحتهما في كل مكان، وأصبحت القرية ذات سمعة سيئة، يترقب فيها الجميع الأحداث ويحاول الحفاظ على بيته.

المتهم والمتسبب في الواقعة قال في التحقيقات: "والله العظيم أنا مش هددتهم ولا كنت عاوز أبتزهم، مارست معاهم الرذيلة بإرادتهم بدون تهديد ولكن فيه ناس سرقت الفيديوهات وسربتها من أحد مراكز الكمبيوتر وصيانة المحمول بمنطقة منشية كفر حجازي".

 

أحال المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، سيدتين ممن ظهرتا في الفيديوهات الجنسية مع عنتيل قرية كفر حجازي مركز المحلة في محافظة الغربية للمحكمة لاقتصادية، وتحدد جلسة منتصف شهر سبتمبر المقبل، لنظر أولى جلسات المحاكمة، بتهمة نشر الفجور وممارسة الرزيلة والفحشاء.

وكانت النيابة العامة قد قررت حبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبسهما 15يومًا مرتين، وتم إخلاء سبيلهما على ذمة القضية وإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية في طنطا.

وكان عنتيل قرية كفر حجازي مركز المحلة في محافظة الغربية، ويدعى  "إسماعيل . ا . ال "، صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مع عدد من السيداتفي بقرية كفر حجازى مركز المحلة، قد اعترف بممارسته الرذيلة والفحشاء مع عدد من السيدات، ونشر الفجور في المجتمع.

وكشف المتهم في اعترافاته أمام ضباط مباحث الآداب برئاسة المقدم أحمد الشربيني، رئيس مباحث الآداب في المحلة، بإشراف اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، والعقيد دكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي في المحلة، أنه انتقل للعيش في القرية منذ عدة سنوات.

واستأجر منزلًا ومحلًا لبيع مستلزمات التوك توك في القرية، وتعرف على هؤلاء السيدات وبمرور الوقت صارت بينهم علاقات مشبوهة وصلت إلى إقامة علاقات غير شرعية معهن.

 

ممارسة الرزيلة في منزل العنتيل

كما سرد المتهم أن السيدات كن يحضرن لمنزله لقضاء بعض الوقت معه وممارسة الرذيلة، مؤكدًا أنه كان يقوم بتصويرهن بعلمهن دون أي اعتراض من أي سيدة منهن، مؤكدًا أنه كان يذهب لمنازلهن في بعض الأوقات وممارسة الرذيلة معهن.

وأكد المتهم انه تم افتضاح أمره، بعد أن شاهد أحد أصدقائه ويدعى "الدكش" الفيديوهات الجنسية للمتهم مع السيدات على جهاز اللاب توب الخاص به، فقام بنقل الفيديوهات ومساومته عليها وطلب مبلغ 50 ألف جنيه، وقام بفضح أمره وتسريب الفيديوهات التي انتشرت بين أهالي القرية.

وكشف المتهم أنه بعد افتضاح أمره قرر الهروب من القرية، فتوجه إلى محافظة قنا، لحين هدوء الأوضاع في القرية، وقرر مؤخرًا العودة لمدينة المحلة، وما أن وصل حتى تم القبض عليه، بناءً على أمر ضبط وإحضار صادر له من النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، بتمكن المقدم أحمد الشربيني، رئيس مباحث الآداب في المحلة بإشراف العقيد دكتور عمرو الحو، رئيس فرع البحث الجنائي في المحلة وسمنود، من ضبط صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على وسائل التواصل الإجتماعي بعد 5 شهور من هروبه.