عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. باير الألمانية ترفع أعلامها قبل احتفالية كبرى تقيمها بالقاهرة

أعلام شركة باير الألمانية
أعلام شركة باير الألمانية

رفعت شركة باير الألمانية العالمية العاملة بمجال البذور والكيماويات إعلامها بأكبر أنهار العالم بمصر قبل احتفالية تقيمها شركة باير، مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن وقعت أمس مذكرة تفاهم مع وزارة الزراعة المصرية تتضمن دعم قدرات الباحثين العاملين بمجال المبيدات وتدريبهم من خلال خبراء باير إضافة إلى دعم لجنة مبيدات الآفات فى مكافحة غش وتهريب المبيدات.

 

من جهته، صرح  "بجورن هارد" مدير الإدارة الإقليمية لعلوم المحاصيل بمنطقة شرق المتوسط، أن قاطرة ابتكارات باير التى تتربع على عرش ريادة الصناعة تعتمد على الدمج بين البذور والمواصفات، وحماية المحاصيل والأدوات الرقمية بما يقدم للمزارعين كأفضل الحلول لتلبية احتياجات مزارعهم ورعاية محاصيلهم مع الحفاظ على عنصر الاستدامة.

 

وتعد شركة باير تساهم  مع قيادات الزراعة المصرية فى تطوير  الزراعة من خلال تقديم الابتكارات فى مجال رعاية وحماية المحاصيل, والبذور المنتقاة التى تتميز بإنتاجية عالية تساهم فى تحسين الدخل بشكل مباشر للمزارع المصرى وزيادة عائداته النقدية من إنتاج المحاصيل الزراعية خصوصا المحاصيل التصديرية، إضافة إلى دعم الأنشطة الفعالة والتى تنعكس بالايجاب على الاستدامة لقطاع الزراعة.

 

وفى السياق نفسه أكد "بيورن هاردت "، رئيس قسم علوم المحاصيل في شرق البحر المتوسط , أن باير تقدم أفضل ما لديها من حلول تساعد فى تربية المحاصيل ورعايتها وحمايتها من الآفات من آجل الحفاظ على استدامتها.

 

وقال المهندس أحمد محمود،  المسئول الإعلامى لباير الشرق الأوسط إن الشركة  لديها التزام راسخ

للمساهمة فى تطوير الزراعة المصرية من خلال التعاون الإيجابى مع مسئولى الزراعة  لرفع كفاءة العاملين ومكافحة الغش والتهريب، لافتا إلى أن إدارة باير تسعى جاهدة إلى محاربة كل أنواع الغش ودعم صغار المزارعين بهدف حماية المحاصيل الزراعية من التدهور وكذا دعم كل أشكال الأنشطة التى تؤدى الى استدامة للزراعة المصرية.

 

و"باير" هي مؤسسة عالمية ذات كفاءات أساسية في مجالات علوم الحياة من الرعاية الصحية والتغذية  تم تصميم منتجاتها وخدماتها لصالح الناس من خلال دعم الجهود المبذولة للتغلب على التحديات الرئيسية التي يطرحها عدد سكان العالم المتزايد والشيخوخة في الوقت نفسه ، تهدف المجموعة إلى زيادة قوتها وكسب القيمة من خلال الابتكار والنمو.

 

 وتقف علامة باير  التجارية على الثقة بفضل ماتقدمه من الجودة بمنتجاتها حول العالم. في السنة المالية 2018 ، بلغت مبيعاتها 39.6 مليار يورو، وبلغت النفقات الرأسمالية 2.6 مليار يورو ، وبلغت نفقات البحث والتطوير 5.2 مليار يورو.