رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بشير العدل: استفتاء الوفد يؤكد أهمية الإعلام في دعم استقرار وتقدم الدولة

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأت لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة الزملاء بموقع "صدى البلد" الإخبارى، بمناسبة حصول الموقع على جائزة أفضل موقع إخبارى، فى المسابقة التى أجرتها بوابة جريدة الوفد، وشارك فيها، أكثر من 300 ألف قارئ، من داخل مصر وخارجها.

وقال بشير العدل، مقرر اللجنة، إن حصد "صدى البلد" جائزة أفضل موقع إخبارى، يعد نتيجة لجهود، يبذلها القائمون عليه، وفى مقدمتهم رئيس التحرير، الزميل الكاتب الصحفى أحمد صبرى، وكتيبة العمل بالموقع، من ديسك مركزى، وأقسام مختلفة، ومحررين، يعلون جميعا من أصول المهنة، وسماتها، من مصداقية فى المعلومات، وتأكيدا على المصادر.

وأشار العدل، إلى أن جهود الزملاء الصحفيين بموقع "صدى البلد" تلقى دعما من رجل الأعمال، محمد أبو العينين، الذى يؤمن بالصحافة ورسالتها

السامية فى دعم قضايا الوطن والمواطن، إنطلاقا من دوره الوطنى الرائد.

وأشار العدل، إلى أهمية المسابقة التى أجرتها "الوفد" وقال إنها رسالة من جريدة حزب عريق، تؤكد أهمية الإعلام فى دعم استقرار وتقدم الدولة، مقدما الشكر لكل الزملاء بالجريدة.

وأعرب العدل،  عن أمله، فى أن تحذو المواقع الإخبارية،  وكافة وسائل الإعلام، حذو "صدى البلد" فى الأداء المهنى الصادق، و"الوفد" فى تشجيع الإعلام الهادف، الذى يمنح القارئ حق المعرفة، ويساهم فى بناء واستقرار الوطن.