رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعلامي أحمد رجب يترأس قنوات مصر البلد

 الإعلامي أحمد رجب
الإعلامي أحمد رجب

أكد الإعلامي أحمد رجب أن رئاسته لقنوات مصر البلد الفضائية وتقديم برنامجه الشهير " مهمة خاصة" علي شاشتها هو تحد آخر بكل المقاييس وانه يعشق هذا التحدي ويرحب به .

 

وأضاف أن الإدارة الجديدة ستتولي عمل طفرة كبيرة في قنوات مصر البلد وضخ دماء جديدة وتغيير شاشتها تغييرا كاملا ليس علي مستوي باقة برامجها فحسب وإنما في كل مفاصل القناة من إخراج ومونتاج وتنفيذ وإنتاج وإضاءة وديكور.

 

كما صرح أحمد رجب بأنه سعيد جدا بهذا التحدي وأن كل ما يشغله الفترة القادمة هو إعادة هيكلة وتطوير قنوات مصر البلد كي تلحق قريبا جدا بمصاف القنوات صاحبة التصنيف النوعي المتقدم مشيرا أن العبرة من وجهة نظره ليست بالصيت والقنوات الكبري التي فقدت

شعبيتها بشكل كبير خلال الشهور الماضية وإنما بالمادة الإعلامية المعروضة وبالإعلام التنموي الهادف الذي يسعي لدعم أواصر المجتمع ومساندة الدولة المصرية في هذة المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

 

لم يعلن أحمد رجب عن خطته الإدارية القادمة كرئيس لقنوات مصر البلد مشددا ومؤكدا أن الفترة القادمة وان النتائج العملية علي أرض الواقع هي التي ستكون الفيصل وان الحكم دائما هو الجمهور " أحمد رجب رئيسا لقنوات مصر البلد ويقدم مهمة خاصة علي شاشتها ".