عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة شباب الصحفيين: افتتاح السيسي لمستشفى المنوفية العسكري "نقلة نوعية كبيرة"

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت جبهة شباب الصحفيين، إن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمستشفى المنوفية العسكري اليوم، نقلة نوعية كبيرة وإضافة قوية لتطوير وتعزيز المنظومة الصحية التي شهدت تطورا ملحوظا  بعد أن كنا في ذيل القائمة في العهود السابقة.

 

وأكدت الجبهة إن افتتاح صروح طبية جديدة يرتقي بالخدمة والمواطن الذي أصبحت حياته وعلاجه خط أحمر في عهد الرئيس ومن يقصر أو يتهاون في هذا الملف الخطير سيحاسب بالقانون.

 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم، إن اهتمام الرئيس السيسي بالصحة والتعليم ووضعهما على رأس أولويات الدولة يعد البداية الحقيقية والمحورية لبناء الشخصية المصرية حيث يقاس مدى حجم تقدم الدول ورقيها بالصحة والتعليم.


أضاف طوالة إن "السيسي" حقق نجاحات  كبيرة في ملف قوائم الانتظار تضاف إلى سلسلة انجازاته

التي أصبحت حديث العالم كله وحرصه الدائم على تحديث وتطوير التعليم بكافة صورة وأشكاله سيغير خريطة مصر الحديثة خلال الفترة المقبلة.


وأوضح طوالة إنه حان الوقت أن تتضافر كل الجهود من أبناء مصر الشرفاء المخلصين والمهمومين بقضايا الوطن والمواطن بالمشاركة الفعالة بالاستثمار في العقل المصري وهو الكنز الحقيقي الذي يحافظ على بلدنا قوية متماسكة مترابطة ويجعلنا في مقدمة الصفوف الأولى خاصة إن لدينا قيادة سياسية حكيمة رشيدة وشعب مؤمن بالرسائل الوطنية للقائد والزعيم عبدالفتاح السيسي.