رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعد: حوار السيسي مع ساندرا نشأت نافذة جديدة يطل بها الرئيس على الشعب

جمال اسعد - المفكر
جمال اسعد - المفكر السياسي- ارشيفية

قال الدكتور جمال أسعد، المفكر السياسي، إن حوار "شعب ورئيس" الذي أجرته المخرجة ساندرا نشأت مع الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس يعد نافذة جديدة يطل بها الرئيس على الشعب، وحالة إعلامية جديدة اتسمت بالإبداع الفني، مشيرًا إلى أن المخرجة كانت تجوب أنحاء مصر في عام 2014 م قبل انتخابات الرئاسة، فضلًا عن أنه جاء للتواصل مع الشعب.

وأضاف أسعد، في تصريحات خاصة لـ" بوابة الوفد"، أن الفيلم التسجيلي" شعب ورئيس" جاء بديًلا عن الحوارات واللقاءات الإعلامية التقليدية والمتكررة التي كان يعقدها الرئيس في عام 2014م، وذلك للإجابة عن كل أسئلة المصريين التي كانت مسجلة في الفيلم، لافتًا إلى أن ارتداء الرئيس بملابس كاجوال يدل على بساطته ما يزيل أي حواجز نفسية بين الرئيس والجماهير.

وتابع المفكر السياسي، حديثه قائًلا: " الحوار

اعتمد على الجانب الإنساني والشخصي للرئيس وذلك لخلق صلة إنسانية بينه وبين الشعب وتجاوز أي خلافات سياسية أو اقتصادية وأيضًا لتقوية اللحمة الوطنية بين المصريين"، مشيرًا إلى أن الحوار جاء شاملًا للرد على كافة القضايا التي تهم المواطن المصري.

 وبالأمس، عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي حوارًا مع المخرجة ساندرا نشأت بعنوان "شعب ورئيس"، تناولت فيه الجانب الإنساني والشخصي في حياته، فضلًا عن تسليط الضوء على بعض القضايا التي تهم المواطن المصري من خلال الأسئلة التي وجهتها لهم في فيلمها التسجيلي.