عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غرق طفل في مياه متراكمة بموقع إنشاء بالعاشر من رمضان

موقع إنشاء بالعاشر
موقع إنشاء بالعاشر من رمضان

لقى طفل مصرعه؛ إثر سقوطه غارقاً في مياه متراكمة بموقع إنشاء مبنى سكني بالحي 11 بمدينة العاشر من رمضان، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

البداية، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، بشأن ما تبلغ بوفاة الطفل «عبدالرحمن. ر» 11 عامًا، طالب بالصف الرابع الابتدائي، مقيم بمدينة العاشر من رمضان، جراء حادث غرق تعرض له في مياه مخزنة بموقع إنشاء مبنى سكني بالحي الـ 11 بمدينة العاشر من رمضان.

وبالفحص، تبين وفاة الطفل غارقًا إثر سقوطه في مياه متراكمة «مُخزنة» في موقع إنشاء مبنى سكني بالحي 11، وذلك عقب عودته من درس خصوصي بالمنطقة.

 وعلى الفور تم نقل جثة الطفل إلى المستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وكلفت  المباحث الجنائية بالتحري حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

 

وفي سياق آخر، لقى شاب مصرعه، وأصيب 11 شخص في حادثين منفصلين بنطاق مركزي بلبيس والحسينية بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، ونقل المصابين إلى المستشفى لإسعافم وتلقي العلاج اللازم.

الحادث الأول جاء تفاصيله، بوقوع حادث إنقلاب دراجة نارية «موتوسيكل»، بطريق بلبيس أنشاص الرمل بنطاق مركز بلبيس، ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السجات والكدمات والجروح، وتم نقل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وجاءت تفاصيل الحادث الثاني، بوقوع تصادم سيارة ميكروباص بمقطورة جرار زراعي، ناحية مفارق المطار بطريق «سعود- الصالحية» بدائرة مركز شرطة الحسينية، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السجات والكدمات والجروح، وتم جرى نقل المصابين إلى مستشفى الحسينية المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة.