بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

الاتحاد يطرق باب الشباب لضم حسين صبياني

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدمت إدارة نادي الاتحاد بعرض رسمي إلى نظيرتها في الشباب من أجل الحصول على خدمات حسين صبياني، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الحالية، بحسب ما أفادت به مصادر خاصة لـ«الرياضية» الأحد.


 

ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن العرض الاتحادي يتضمن التعاقد مع اللاعب بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، مع تضمين أفضلية الشراء بشكل نهائي مقابل 20 مليون ريال.


 

ويبلغ صبياني من العمر 24 عامًا، وشارك مع الشباب خلال الموسم الماضي في 14 مباراة بمختلف المسابقات، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف، فيما أسهم بصناعة هدف واحد.


 

ويأتي تحرك الاتحاد في إطار سعيه لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، بعد موسم أنهاه في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة، جمعها من 16 انتصارًا و7 تعادلات مقابل 11 خسارة.


 

كما ودع الفريق منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي عقب خسارته أمام الخلود الذي واصل مشواره حتى المباراة النهائية، فيما انتهت مشاركته في دوري أبطال آسيا للنخبة عند الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام ماتشيدا زيلفا الياباني.