تهيئة المنشآت المنضمة حديثًا للرعاية الصحية استعدادًا للتشغيل وبدء تقديم الخدمات
ترأس الدكتور أحمد حسن نائب مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا، بحضور ممثلي الإدارات المعنية بالفرع، في إطار الاستعدادات الجارية لتشغيل المنشآت الصحية المنضمة حديثًا لمنظومة الهيئة.
نائب مدير الفرع يترأس اجتماع تهيئة المنشآت المنضمة حديثًا استعدادًا للتشغيل
وناقش الاجتماع الموقف التنفيذي لأعمال التجهيز والتشغيل، واستعراض متطلبات الجاهزية الخاصة بالموارد البشرية، والتجهيزات الطبية وغير الطبية، ونظم المعلومات، والصيانة، والأمن، ومكافحة العدوى، إلى جانب متابعة استيفاء الاشتراطات التشغيلية اللازمة لبدء تقديم الخدمات الصحية وفقًا لمعايير الجودة المعتمدة.



وأكد نائب مدير الفرع أهمية التنسيق المستمر بين جميع الإدارات المعنية، وسرعة الانتهاء من الإجراءات المطلوبة وفق الجداول الزمنية المحددة، بما يضمن جاهزية المنشآت لتقديم خدمات صحية آمنة ومتميزة للمنتفعين، ودعم جهود الهيئة في التوسع وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة لأهالي محافظة الإسماعيلية.

