تركي آل الشيخ يشيد بفيلم "أسد" ومحمد رمضان يرد
أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بفيلم أسد بطولة الفنان محمد رمضان، مؤكدًا إعجابه بمستوى العمل والإنتاج، فيما رد محمد رمضان برسالة ودية، نافيًا وجود أي خلافات أو منافسة سلبية مع فيلم 7Dogs.
ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك: "فيلم أسد جميل وتقدم كبير في النوعية دي من الأفلام، والنجم محمد رمضان ممثل كبير، وفي المستقبل لو حصل تعاون في مسلسلات وأفلام أتوقع لها نجاحًا كبيرًا".
وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه عن مشاركة صندوق الأفلام في العمل، قائلًا: "على فكرة صندوق الأفلام مستثمر 30% من الفيلم يعني شركاء".
ومن جانبه، رد الفنان محمد رمضان قائلًا: "حبيبي يا أبو ناصر ومبروك نجاح 7Dogs.. وكل اللي اتقال شائعات، الأسد و7Dogs أخوات".
ويشارك في بطولة فيلم أسد كل من: محمد رمضان، رزان جمال، علي قاسم، إسلام مبارك، كامل الباشا، إيمان يوسف، مصطفى شحاتة، ماجد الكدواني، وأحمد داش، والعمل تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد دياب.