هل أصيبت إنجي عبد الله بشلل نصفي بعد تدهور حالتها الصحية؟ (التفاصيل كاملة)
انتشرت أنباء عدة تزعم تدهور الحالة الصحية للفنانة إنجي عبد الله إثر مضاعفات إصابتها بورم في المخ، مما نتج عنه إصابتها بشلل نصفي في الجانب الأيمن، بعد تلقيها جرعات عالية من الكيماوي حبوب والكورتيزون لأشهر متتالية.
تفاصيل مرض إنجي عبد الله
وقد أعلنت إنجي عبد الله ملكة جمال مصر السابقة، في سبتمبر عام 2025، عن معاناتها من ورم حميد في جذع المخ، مشيرة إلى أنها تعاني منه منذ سنوات ورفض الأطباء علاجها، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر “فيسبوك”.

قالت إنجي عبد الله: “عدى ٦ شهور بحاول اتعالج للمرة الثانية من ورم في جذع المخ، لكن موجود في أخطر مكان في المخ، للأسف كل الدكاترة في مصر وبره مصر، أساتذه في مجال الأورام والمخ والأعصاب، رفضوا يعالجوني، لانى اخدت كل جلسات الاشعاع والكيماوي المسموح ليا".
وتابعت: "أنا فقدت الإحساس بالجنب اليمين، وصعوبة في البلع وكهربا في جسمي كله لما بعمل أي حركة بسيطة حتى لما بحرك عيني، أنا حالتي بتتاخر كل شوية، والمرة دي شفت حاجات صعب انى حتى أوصفها، أنا راضية بقضاء ربنا الصعب أوي أوي ليا ولأختي لكن الحياة بجد صعبه جدا ومفاجئتها اصعب”.

من هي إنجي عبد الله؟
إنجي عبد الله ممثلة مصرية، كانت بدايتها السينيمائية عام 2001 من خلال فيلم (بدر) مع بطل الكونغ فو (يوسف منصور)، وتم ترشيحها للدور بعد فوزها بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1999، لتبتعد عن التمثيل لفترة، قبل أن تعود من خلال مسلسل (امرأة فوق العادة) عام 2007، وتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (هجوم منتصف الليل، شطرنج، النار والطين).