متابعة مكثفة لتطوير الأداء بالمناطق الطبية…
رئيس صحة القاهرة يتابع أعمال لجان تحسين الأداء ويناقش آليات الارتقاء بجودة الخدمات الطبية
في إطار المتابعة المستمرة لرفع كفاءة الأداء الإداري والفني بالمنشآت الصحية، عقد الأستاذ الدكتور/ تامر مدكور – رئيس قطاع صحة القاهرة – اجتماعاً موسعاً لمتابعة أعمال لجان تحسين الأداء بالمناطق الطبية، بحضور الدكتورة/ هايدي شريف مدير مكتب المتابعة، والدكتورة/ إيمان عمرو مسؤول ملف لجان تحسين الأداء بالمديرية، إلى جانب رؤساء اللجان من مديري المناطق الطبية.
وخلال الاجتماع، ناقش رئيس القطاع أبرز الملاحظات التي تم رصدها خلال أعمال المتابعة الميدانية، مؤكدًا أهمية التعامل الفوري مع التحديات ووضع حلول عملية وفعالة تسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

كما شدد سيادته على ضرورة التركيز على النماذج الإيجابية والإنجازات المتميزة داخل المناطق الطبية، والعمل على إبرازها وتعميم التجارب الناجحة، بما يحقق تبادل الخبرات وتعظيم الاستفادة بين مختلف الإدارات، في إطار استراتيجية تطوير الأداء المؤسسي وتحقيق أعلى معدلات الجودة والكفاءة داخل القطاع الصحي بالقاهرة.

وأكد الاجتماع أهمية استمرار التنسيق والتكامل بين فرق العمل المختلفة، بما يدعم جهود الدولة في الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.