بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

عادل إمام ورضا حامد.. أزمة أخلاقية انتهت بالطرد والبُكاء على الهواء

عادل إمام ورضا حامد
عادل إمام ورضا حامد

 تصدر الفنان الكوميدي رضا حامد قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة "MBC مصر" الفضائية.

 

اقرأ أيضًا..

"بتقول إيه".. فكرة طرأت لرضا حامد أثناء جلوسه على المقهى

رضا حامد

 

رضا حامد ينهار باكيًا أثتاء حديثه عن عادل إمام

انهار رضا حامد من البكاء على الهواء أثناء حديثه عن كواليس خلافه مع الزعيم عادل إمام، مؤكدًا أنه سبب شهرته وصاحب الفضل عليه منذ دخوله الوسط الفني، إذ شاركه بأعماله الفنية لأكثر 9 سنوات، وقال: "اشتغلت معاه 9 سنين، وناس نقلت له كلام غلط عني؛ فطردني".

 

رضا حامد

 

رضا حامد يكشف كواليس خلافه مع عادل إمام

وأضاف: "عادل إمام له الفضل في إنى أشارك في مسرحية بودى جارد ولكن حدث خلاف بينى وبين الفرقة بالمسرحية، واستبعدوني"، مُتابعًا: "لم أقل شيئًا خاطئًا في حق الأستاذ عادل إمام، لكن حدث موقف، واتفهم بطريقة خاطئة سبب خلاف بيني وبينه".

 

عادل امام

 

وأردف: "حصل قبل كده لقاء مع الأستاذ أسامة كمال وذكرت أشياء أعتقد أنها اتفهمت غلط على السوشيال ميديا، لكن أنا مقولتش حاجة غلط تجاه الأستاذ عادل".

 

رضا حامد

 

رضا حامد: عادل إمام تاريخ كبير جدًا تعلمنا منه التمثيل والكوميديا

واختتم رضا حامد حديثه عن الزعيم قائلًا: "لا أنسى له موقف أنه مسك كتافي كده، وقالي ياض يا رضا، أنت ممثل جامد قوي، فدي حاجة من الحاجات

اللي أنا مش ناسيهاله"، مُتابعًا: "لازم أصحح وأفهم الناس إن عادل إمام ده تاريخ كبير جدًا، وتعلمنا منه التمثيل والكوميديا، ربنا يعفو عنه إذا كانت ظروفه الصحية مش كويسة".

 

رضا حامد

 

رضا حامد: ابني حاول يجبلي دور في مسلسل جزيرة غمام لكنه فشل

على صعيد آخر، تحدث الفنان رضا حامد عن ابنه قائلًا: "عندي ابن بيبقى قلقان عليا قوي، حاسس أن أبوه موهوب، وإنه كويس ومبيشتغلش، وشايف غيره بيشتغل كويس".

 

رضا حامد

 

وأضاف: "حاول يساعدني في العودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى لكنه لم ينجح، إذ تواصل مع السيناريست عبدالرحيم كمال عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، لكي يضمني لفريق عمل مسلسل "جزيرة غمام" والذي عُرض في رمضان الماضي 2021".

 

رضا حامد

 

آخر أعمال رضا حامد

جدير بالذكر أن آخر أعمال رضا حامد كانت دوره في مسلسل "الزوجة 18" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان 2019، وظهر بدور "المأذون" كضيف شرف.

 

رضا حامد

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــا