بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

كيروش يرد عبر الوفد على تصريحات اتحاد الكرة الأخيرة بشأن أزمة المستحقات

كارلوس كيروش مدرب
كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق

رد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على تصريحات اتحاد الكرة الأخيرة، بشأن خصم مستحقات المدرب البرتغالي بسبب غرامة الكاف التي أوقعت عليه خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، والتي كان قدرها 25 ألف دولار.

 

نكشف كواليس غضب كيروش من اتحاد الكرة
كان اتحاد الكرة أكد بأنه أرسل مستحقات كارلوس كيروش كاملةً، لكن تم خصم منها الغرامة التي أوقعها الاتحاد الأفريقي على المدرب البرتغالي بعد تخلفه عن حضور المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والمغرب بأمم أفريقيا.

 

قال كيروش في تصريحاته لـ "الوفد": " يمكنهم قول ما يريدون قوله بشأن المستحقات، المهم هو العقد المبرم، وتم توقيعه وقتها مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسه أحمد مجاهد".

كارلوس كيروش
ليكمل المدرب البرتغالي حديثه:" لا يزال بعض من الناس يعتقدون بأن الشمس هي التي تتحرك حول هذا الكوكب ماذا يمكننا أن نفعل؟".
وكان كيروش أكد في تصريحاته لـ الوفد، غضبه الشديد بسبب خصم جزء من مستحقاته مؤكدًا بأنه ليس له شأنه بذلك، وأن الغرامة كان بسبب خطأ الكاف، والأمن والشرطة الكاميرونية، مؤكدًا بأن قرار غير عادل.


وفجر كيروش مفاجأة بشأن مفاوضات اتحاد الكرة لعودته لتدريب المنتخب، بأنه لم يتلقى أي عرض أبدًا من الاتحاد بشأن العودة نافيًا تصريحات أعضاء الجبلاية بشأن التفاوض مع المدرب البرتغالي.


كيروش يفتح النار على وليد العطار: عار عليك..انت بوجهين 

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن استياءه الشديد من وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة، ووجه له العديد من الرسائل النارية.

 

قال كيروش في رسالة لوليد العطار عبر الوفد، انت لست نفس الشخص الذي دعاني للعشاء معه، عار عليك، كيف تسيئ لي بهذا القرار الأحادي بعد إجتماعنا الأخير.

 

وواصل مدرب منتخب مصر السابق:" انت بوجهين،

وجه أمامنا عندما نتحدث ووجه آخر في ظهرنا عندما غادرنا، رئيس الإتحاد، ومجلس الإدارة يعلم بأن لا علاقة لي بهذه العقوبة".

 

وتابع كيروش:" لدينا شهود، اللواء حلمي مشهور، وأسامة المنسق الإعلامي والسائق، وجميع الفريق، جميعهم يشهدوا على تخلفنا عن حضور المؤتمر. بسبب خطأ الكاف والأمن والشرطة".

 

وواصل المدرب البرتغالي:" كيف انت شخص غير أخلاقي وتسيئ لي بهذا بخصم هذا المبلغ الخاص بمستحقاتي، عار عليك يا سيد وليد العطار، أنا لا أستحق تلك المعاملة من اتحاد الكرك وأعدك بأنني لن أصمت وسأقاوم تلك الإساءة والقرار غير العادل".

 

وكان اتحاد الكرة أرسل باقي مستحقات كارلوس كيروش كاملةً منذ يومان ولكن خصم عقوبة الكاف التي وقعت عليه بسبب غيابه عن حضور المؤتمر الصحفي، والتي ليست على مسؤولية اتحاد الكرة.

 

ويتفاوض اتحاد الكرة مع العديد من المدربين الأجانب من أجل تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته من تدريب المنتخب بعد ٣ مباريات فقط منذ توليه القيادة الفنية.

 

وكان كيروش رحل عن تدريب منتخب مصر بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم ٢٠٢٢، بقطر بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح.