عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص.. نكشف كواليس غضب كيروش من اتحاد الكرة

كيروش
كيروش

توعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، اتحاد الكرة بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب أزمة مستحقاته.

اقرأ أيضا.. الوحدة السعودي يضم مدافع منتخب كوستاريكا

وعبر كارلوس كيروش عن غضبه الكبير بسبب عدم استلامه لمستحقاته كاملةً بعد خصم اتحاد الكرة جزء من مستحقاته بسبب غرامة الاتحاد الأفريقي "كاف" التي أوقعت عليه بسبب تخلفه عن المؤتمر الصحفي، والتي كانت بسبب خطأ الكاف، والأمن والمرور الذي منعنا عن الوصول للمؤتمر الصحفي.

وأكد مصدر مقرب من المدرب البرتغالي كيروش لـ"الوفد" بأنه مستاء من طريقة تعامل اتحاد الكرة معه خاصةً مع مستحقاته، بعدما أكد لوسائل الإعلام المصرية، بأنه لم يتلقى مستحقاته كاملة، منذ ٣ شهور، مشددًا بأنه غاضب من وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة ومن  تصرفاته التي وصفها بالغير أخلاقية، بأنه تعامل معه بطريقة؛ ويتحدث عنه في خلفه

بطريقة مختلفة.

وتابع المصدر المقرب من كيروش، بأن المدرب البرتغالي توعد بعدم الصمت على تلك المعاملة خاصةً مع قرار خصم جزء من مستحقاته بسبب غرامة الكاف التي وصفها بأن قرار غير عادل، وأكد بأنه لا دخل فيها وأعضاء الاتحاد الذين كانوا معه على رأسهم اللواء حلمي مشهور يشهد على ذلك.

ويجري مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب لخلافة إيهاب جلال الذي أقيل من تدريب المنتخب الوطني على خلفية الخسارة أمام أثيوبيا في تصفيات أفريقيا وكوريا الجنوبية في مباراة ودية.