رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوحدة السعودي يضم مدافع منتخب كوستاريكا

 أوسكار دوراتي
أوسكار دوراتي

أعلن نادي الوحدة السعودي، التعاقد مع المدافع الكوستاريكي أوسكار دوراتي قادما من نادي ليفانتي الاسباني.

أحمد شوبير ينفي اقتراب الأهلي من التعاقد مع المدرب روي فيتوريا

وأوضح الوحدة السعودي في بيان رسمي ضم أوسكار دوراتي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر حتى يونيو 20224 بعد انتهاء عقده الحالي مع ليفانتي.

ولعب  أوسكار دوراتي البالغ من العمر 33 عاما في 23 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي ونجح في تسجيل هدفين.

ويعد  أوسكار دوراتي ثالث صفقات نادي الوحدة السعودي حتى الأن بعد التعاقد مع الفرنسي جان بوغل قادمًا من فيكتوريا بلزن التشيكي، وصانع الألعاب المغربي فيصل فجر.

يذكر أن نادي الوحدة السعودي يسعى لضم الدولي المصري عمر مرموش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من صفوف نادي فولفسبورج الألماني.

تنطلق منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من بطولة الدورى السعودى، يوم الاثنين المقبل، حيث سيواجه الهلال نظيره الفيصلي، ويلعب الاتحاد ضد الباطن، فيما يتصدر الهلال، جدول ترتيب البطولة، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد صاحب نفس الرصيد.

ويحتاج الهلال للتتويج باللقب، الفوز بأي نتيجة على الفيصلي، دون النظر لنتيجة مباراة الاتحاد والباطن، وإذا تعادل الهلال مع الفيصلي يفوز باللقب، بشرط عدم فوز الاتحاد على الباطن.

أما الاتحاد، فلا بديل أمامه للتتويج باللقب، سوى الفوز على أن ينتظر هدية من الهلال بالتعثر، فالانتصار على الباطن يضمن له اللقب،

بشرط تعثر الهلال بالتعادل أو الخسارة أمام الفيصلي، أما تعادل الاتحاد يضمن له اللقب، إذا خسر الهلال فقط من الفيصلي.

ويتقاسم كل من الهلال واتحاد جدة صدارة دوري المحترفين السعودي بنفس عدد النقاط (64) نقطة، وخلفهما النصر في المركز الثالث بـ58 نقطة، وجاء الشباب رابعًا برصيد 54 نقطة، وضمك خامسًا برصيد 43 نقطة.