بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

(فيديو) محمد رمضان يكشف عن أول أجر تقاضاه في حياته| مسرحية مع سعيد صالح

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقائه مع صحيفة "ذا ناشونال" الإماراتية، حيث كشف عن أسرار في حياته لأول مرة لم يفصح عنها بأي حوار تليفزيوني من قبل، وكعادته شارك جمهوره بمقطع فيديو يرصد لقطات من مقابلته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو) عمر كمال يهاجم محمد رمضان: مفيش نمبر وان في مصر.. هو يقول براحته

محمد رمضان

اول اجر لمحمد رمضان

 

محمد رمضان يكشف عن أول أجر تقاضاه في مشواره الفني

وكشف محمد رمضان أول أجر تقاضاه في مشواره الفني وهو 4 جنيهات، وكان عن مشاركته في مسرحية "قاعدين ليه"، آخر مسرحيات الكوميديان الراحل، سعيد صالح، والتي عرضت في عام 2003، فيما أعرب عن مدى السعادة التي شعر بها بعد حصوله عليهم ومن ثم سارع بالتوجه لشراء الفاكهة لوالدته.

 

لقاء محمد رمضان مع صحيفة ذا ناشونال الاماراتية

 

محمد رمضان يتهرب من الإفصاح عن حجم ثروته

وفي سياق متصل، رفض رمضان الإفصاح عن صافي ثروته، في حين تهرب من تأكيد تقاضيه أجر 3 ملايين دولار عن دوره في مسلسل "موسى" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021 مع النجوم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي.

 

 

محمد رمضان يكشف سر تعلقه الشديد بالأسود والنمور

على صعيد آخر، كشف محمد رمضان سر حبه الشديد للقطط الكبيرة، إذ أنه يعتاد نشر مقاطع فيديو لنفسه مع النمور والأسود عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث قال: "عندي هوس بكل شيء يدل على القوة والهيبة أو يرمز لها، كالأسود والنمور والتماسيح، أنا أحب الشخصيات القوية".

 

 

وأضاف: "بحب الأسد بيديني ثقة بنفسي، بحب شخصيته، كمان الحيوانات عندها

شخصيات زي البشر، أنا بحب هيبتها وقوتها وطاقتها".

 

 

محمد رمضان يعترف بأخطائه: برجع أقول لنفسي معقول انا عملت كده

وتطرق محمد رمضان خلال حديثه إلى الاعتراف بأن بعض أفعاله وكلماته تأتي بنتائج عكسية في بعض الأحيان حيث قال: "أي إنسان عايز يرجع بالزمن إلى الوراء ويتصرف بشكل مختلف لتجنب الأخطاء، احنا بنعمل غلطات كتير مع تقدمنا في العمر وبنتعلم منها".

 

 

وتابع: "أنا ساعات بفتكر حاجات سخيفة عملتهامن سنين في 2014 و 2015 - وأسأل نفسي: انا عملت كده فعلاً  .. احنا بنتغير عشان نبقى نسخة أفضل من أنفسنا، هي دي الحياة".

 

 

محمد رمضان يسخر من الدعاوي القضائية المرفوعة ضده

كما انتقد محمد رمضان بعض الدعاوى القضائية التي أقيمت ضده، ووصفها بـ"السخيفة"، ومنها قيام أحدهم بمقاضاته بسبب تسببه في ازدحام مروري كلما سار في الشارع، وطالبه بأن يعلم السلطات المختصة قبل أن يغادر منزله.

 

 

محمد رمضان يحلم بـ "الأوسكار" الامريكية

واختم محمد رمضان حواره بالكشف عن هدفه الذي يسعى لتحقيقه وهو الفوز بجائزة أوسكار الأمريكية، وأن يكون الممثل العربي والأفريقي والمصري الذي يحتل المرتبة الأولى في العالم.

 

محمد رمضان يحلم بالاوسكار الامريكية