رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) عمر كمال يهاجم محمد رمضان: مفيش نمبر وان في مصر.. هو يقول براحته

محمد رمضان وعمر كمال
محمد رمضان وعمر كمال

أثار مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال ضجة واسعة بتصريحاته الجريئة خلال لقائه مع الاعلامي العراقي نزار الفارس ببرنامجه "مع الفارس" المذاع عبر قناة "الرشيد"، وجاء ذلك خلال الإعلان التشويقي للحلقة المنتظر عرضها يوم الجمعة المقبلة.

 

اقرأ أيضاً..

توبة أغني مع شخصية زيك تاني| القصة الكاملة وراء خناقة حمو بيكا وعمر كمال (فيديو)

 

عمر كمال: مفيش حاجة اسمها نمبر وان

وقال عمر كمال في الفيديو: "مفيش حاجة اسمها نمبر وان"، رداً على سؤال "الفارس" حينما قال له: "مين نمبر وان في المطربين"، ثم وجه له سؤال آخر قائلاً: "يعني محمد رمضان مش نمبر وان زي ما بيقول"، فرد عليه قائلاً: "هو يقول براحته".

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

عمر كمال ينفي التصريحات المنسوبة له بشأن هجومه على محمد رمضان

وفي سياق متصل، سرعان ما نفى عمر كمال التصريحات المنسوبة له بشأن انتقاده للفنان محمد رمضان، حيث قال: "الكلام ده غلط وأنا مقولتش كده على محمد رمضان خالص أصلا... ومعرفش جابو التصريح ده منين".

 

 

عمر كمال: مينفعش أقول نمبر وان في التمثيل على حد وعادل إمام والسقا وهنيدي موجودين

وتابع: "أنا قولت لقب نمبر وان في المطلق غلط .. مينفعش أقول نمبر وان في التمثيل على حد وعادل إمام والسقا وهنيدي وغيرهم مع حفظ الألقاب موجودين، مينفعش أقول نمبر وان في الغنا وعمرو دياب وفؤاد ومنير وحماقى وتامر وغيرهم موجودين مع حفظ الألقاب".

 

 

واختتم كلامه قائلاً: "محمد رمضان له كامل الحرية يقول اللى هو عاوزه وأنا بحبه وبحترمه .. لكن مقولتش إنه لا يستحق ولا هاجمته، أنا بحب محمد

رمضان جدا وعمرى ما أقول عليه الكلام ده"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

 

عمر كمال عن سمية الخشاب: هي سبب فشل أغنية "أوعدك"

على صعيد آخر، تحدث عمر كمال عن أغنيته مع الفنانة سمية الخشاب، لافتاً إنها السبب وراء فشل الأغنية نظراً لتكاسلها في الدعاية للأغنية بحسب قوله، كما رفض طلب الاعلامي نزار الفارس بأن يتصل هاتفياً بمطرب المهرجانات حمو بيكا مثلما فعل مع والدته.

 

 

تعليق عمر كمال على أنباء ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش

وفضل "كمال" عدم الحديث عن المطرب الشعبي سعد الصغير، بينما صرح أن شيرين هي مطربة مصر الأولى، أما عن علاقة مي حلمي بزميله حسن شاكوش رفض التعليق عنها قائلاً: "لو هو عايز يقولي حاجة من نفسه هيقول".

 

 

كليب أوعدك لعمر كمال وسمية الخشاب

جدير بالذكر أن مطرب المهرجانات  الشعبية عمر كمال طرح في 8 يونيو الماضي، فيديو كليب "أوعدك" بمشاركة الفنانة سمية الخشاب، والذي حقق حتى الآن نحو 12 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".