بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

طوكيو 2020..تاريخ وأرقام مواجهات منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب ألمانيا في الأولمبياد

مباراة مصر وألمانيا
مباراة مصر وألمانيا في كرة اليد

أنهى منتخب مصر الوطني لكرة اليد استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الألماني غدًا الثلاثاء في دورة ربع النهائي بمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

إقرأ أيضًا..

طوكيو 2020.. بعد نهاية منافسات اليوم الإثنين.. مهاب مهيمن إلى نصف نهائي الغطس والبعثة المصرية تواصل الإخفاق

طوكيو 2020.. جدول منافسات بعثة مصر غدًا

موعد مباراة مصر وألمانيا في ربع نهائي منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية

منتخب مصر لكرة اليد

تقام مباراة مصر وألمناي في ربع نهائي منافسات كرة اليد بدورة اللعاب الأوليمبية في تمام الساعة الثانية إلا ربع بتوقيت القاهرة ظهر غد الثلاثاء .

القناة الناقلة لمباراة مصر وألمانيا في ربع نهائي منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية

منتخب مصر لكرة اليد

وتنقل قنوات بي أن سبورتس المفتوحة beIN sports Max 1 HD و beIN sports Max 1 HD Live  مباراة مصر وألمانيا في ربع النهائي في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهر غد الثلاثاء .

تاريخ مواجهات مصر وألمانيا

مباراة مصر وألمانيا في كرة اليد

واجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره الألماني في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية من قبل 7 مرات حقق خلالها منتخبنا الفوز في مباراتين بينما كان الفوز من نصيب المنتخب الألماني في 5 مباريات.

وسجل منتخب مصر في مرمى المنتخب الألماني  142 هدفا بينما استقبلت شباك الفراعنة  173 .

منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب ألمانيا

كانت المباارة الأولى بين مصر وألمانيا في أوليمبياد برشلونه 1992 وانتهت بفوز منتخب المانيا بنتيجه 16/24 ، وكانت المباراة الثانية في أوليمبياد

اتلانتا 1996 وشهدت فوز منتخب مصر بنتيجه 22/24 بينما كانت المواجهة الثالثة في أوليمبياد سيدنى 2000 وشهدت الفوز الثاني لمنتخب مصر على ألمانيا بنتيجه 21/22 .

وجاء رابع مواجهات منتخب مصر مع نظيره الألماني في دورة الألعاب الأوليمبية اثينا 2004 وفاز فيها منتخب ألمانيا بنتيجة 14/26 ، وفي أوليمبياد بكين 2008 خسر منتخبنا أمام نظيره الألماني بنتيجة 23/25 .

مصر وألمانيا كرة يد

وكانت آخر مواجهات منتخب مصر لكرة اليد أمام منتخب ألمانيا في الأوليمبياد في دورة ريو دي جانيرو 2016 وشهدت فوز منتخب ألمانيا على منتخب مصر بنتيجة 25/31 .

ويسعى أبناء النيل في مباراة الغد إلى استعادة ذاكرة الانتصارات على المنتخب الألماني من أجل العبور إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 في إنجاز كبير لمنتخب مصر الذي بات واحد من اقوى منتخبات كرة اليد في العالم .

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

تاريخ مبارايات مصر وألمنيا في كرة اليد بالأوليمبياد