رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

طوكيو 2020.. بعد نهاية منافسات اليوم الإثنين.. مهاب مهيمن إلى نصف نهائي الغطس والبعثة المصرية تواصل الإخفاق

رياضة

الاثنين, 02 أغسطس 2021 16:16
طوكيو 2020.. بعد نهاية منافسات اليوم الإثنين.. مهاب مهيمن إلى نصف نهائي الغطس والبعثة المصرية تواصل الإخفاقبعثة مصر في الأوليمبياد
القاهرة- بوابة الوفد

واصلت البعثة المصرية في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 حالة الصيام عن الفوز بأي ميداليات بعد برونزيتي التايكوندو رغم مشاركة العديد من الأبطال الذين كان من المنتظر تألقهم والفوز بميدليات أوليمبية .

إقرأ أيضًا.. صبحي: الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضة وتربية الشباب والنشء

 وأخفق لاعبو بعثة مصر الذين شاركو في المنافسات اليوم ولم يتبقى سوى مهاب مهيمن لاعب الغطس والذي تأهل إلى نصف النهائي .

 مهيمن "الغطس" شعاع أمل

مهاب مهيمن لاعب الغطس

وسط حالة الإخفاق لمع شعاع أمل بعدما تأهل البطل المصري مهاب مهيمن إلى الدور نصف النهائي بمنافسات الغطس، وذلك بعد إنهاء منافسات تصفيات الغطس 3 متر متحرك في المركز الـ12، حيث يتأهل أول 18 لاعباً بالمنافسات إلى الدور نصف النهائي.

وحقق مهاب مهيمن 77.5 نقطة وصعد للمركز الرابع بعد الغطسة الأولى من أصل 6

وأنهى الغطسة الثانية في المركز الخامس بإجمالي نقاط 143.8

كما أنهى مهاب مهيمن الغطسة الثالثة ووصل للمركز السادس بـ إجمالي 223 نقطة.

أنهى مهاب الغطسة الرابعة في المركز العاشر بإجمالي 277.25 نقطة

وأنهى مهاب مهيمن الغطسة الخامسة وقبل الأخيرة في المركز الثاني عشر بإجمالي 346.25 نقطة.

 

منتخب الرماية يواصل نتائجه السيئة في طوكيو

منتخب مصر للرماية

بينما واصل منتخب الرماية نتائجه الغير مرضية بعدما ودع أسامة السعيد منافسات الرماية البندقية من 50 متر، بعدما حل في المركز الـ38، حيث حقق أسامة 367 نقطة في وضع النصف جثو، وفي وضع الانبطاح حقق 392 نقطة، أما في وضع الوقوف، فحقق أسامة 380 نقطة، ليكون الاجمالى 9.492 نقطة، ويتأهل أول 8 لاعبين إلى النهائي.

رغم الأداء الجيد.. الجمل يودع منافسات المطرقة

مصطفى الجمل لاعب منتخب العاب القوى للمطرقة

وودع مصطفى الجمل لاعب منتخب ألعاب القوى منافسات المطرقة بعدما احتل المركز الـ11 في التصفية الثانية والمركز الـ23 في التصفية العامة برقم 72.76 في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 بهذه النتيجة يخرج الجمل من المنافسات، حيث جاءت أرقام رميات مصطفى

الجمل كما يلي: في المحاولة الأولى حقق رقم 72.13، وفي المحاولة الثانية 72.76، وفي المحاولة الثالثة 71.85 ليودع المنافسات من التصفيات.

عدم التوفيق يلازم المصارعة بعد خروج إيناس خورشيد

إيناس خورشيد

 ولازمت حالة عدم التوفيق منتخب المصارعة بعدما فقدت إيناس خورشيد فرصة دخول الترضية واللعب على الميدالية البرونزية، وذلك بعد خسارة بطلة ألمانيا أمام بطلة أوكرانيا لتودع رسميا دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وخسرت إيناس خورشيد أمام آنا كارمن بطلة ألمانيا بنتيجة 0 / 7، فى إطار دور الـ16 لوزن 68 كجم من منافسات المصارعة ضمن دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

رغم الوداع من رع النهائي.. سما فاروق مستقبل الكانوى والكاياك

سما فاروق

ودعت المصرية سما فاروق منافسات 200م كاياك بعد احتلالها المركز السابع والأخير في ربع النهائي الأول بزمن 47:882 ثانية ضمن دورى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكانت سما فاروق قد أنهت تصفيات القارب الفردي في الكاياك مسافة 200 متر في المحاولة الأولى باحتلالها المركز السابع والأخير بزمن 47:272 ثانية في أولمبياد طوكيو 2020.

ورغم خروجها من المنافسات الا ان اللاعبة سما فاروق ينتظرها مستقبل واعد مع الكانوي والكياك حال حصولها على الرعاية اللازمة للوصول إلى منصات التتويج العالمية والأوليمبية.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

أهم الاخبار