رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنوار الحقيقة

اختفى طفل عمره ثلاث سنوات وهو يلعب مع الأطفال وبالبحث والتحرى من والديه اكتشف أن هذا الطفل قد تم خنقه بسلك كهربائى ووضعه فى جوال من البلاستيك وتم نقله إلى جوار مصرف بعد خنقه وقد تبين من البحث والتحرى أن الجانيين شوهدا وهما يخفيان هذا الطفل القتيل فى جوال من البلاستيك وأنهما قد قتلاه انتقاما من والديه اللذين اتهما القاتلين بسرقة مبلغ كبير من المال.

ويتضح من ظروف هذه الجريمة وحشية القاتلين للطفل الصغير مع القسوة الشديدة عليهما من الجناة اللذين ارتكبا الجريمة بسلك كهربائى خنقاً للطفل الصغير به بدافع الانتقام من والديه وهذه الجريمة يتمثل فيها من القسوة النادرة فى التنفيذ والانتقام من أب وأم الطفل الصغير القتيل بواسطة استدراجه من الجناة بقطعة من الحلوى إلى مكان تنفيذ جريمة القتل.

وترجع غرابة هذه الجريمة إلى أن الجناة نفذوها للانتقام من أب وأم الطفل القتيل وبسلك كهربائى متين وليس بحبل أو سكين أو السم والأرجح أنه قد تم كتم صراخ الطفل بواسطة القتلة حتى لا تنكشف الجريمة!!

ولا شك فى أن الجناة يتمتعون بقسوة شديدة ضد الطفل وأمه وأبيه ومن ثم فإن الجناة يستحقون الإعدام شنقاً للردع عن ارتكاب مثل هذه الجريمة ضد الأطفال وأظن أنه لم تحدث جريمة مماثلة خلال سنوات طويلة سابقة على تنفيذها.

 

رئيس مجلس الدولة الأسبق