رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضيعوا فرحتنا وأفسدوا حياتنا وتسببوا فى تعاسة شعب كان كل حلمه الفرحة حتى ولو لمدة قصيرة لا تتجاوز الشهر هى فترة البطولة.  كنا نجوب  الشوارع حاملين الأعلام عقب الفوز.

كنا نتابع أخبار منتخبنا الوطنى وتدريباتهم ونقرأ الصحف ومواقع السوشيال ميديا لنعيش مع فعاليات البطولة بحثاً عن خبر يفرحنا أو تصريحات تعطينا الأمل والثقة بالنصر.

كنا نعيش يوماً جميلاً قبل كل مباراة يلعبها المنتخب انتظارا لتشجيع لاعبينا سواء داخل الاستاد أو من منازلنا. كنا  نعلم تماماً أن نصف الفريق لا يصلح لتمثيل بلدنا مصر الكبيرة ولكننا كنا نحلم. وكنا نعلم أن اتحاد الكرة فاشل ولكننا كنا نصبر لعل وعسى تتم الفرحة لآخر البطولة نظل نفرح بعد البطولة عقب  الفوز ببطولة افريقيا حتى ولو مدة ثلاثة أو أربعة أشهر تظل الفرحة فى بيوتنا وفى أعمالنا وفى كل مكان نتحدث عن براعة لاعبينا وأهدافهم الجميلة ومصرنا الجميلة التى أسعدتنا.. ولكن للأسف كتب علينا الحزن والمأساة والاحباط وجعلوا أطفالنا تبكى من صدمة الخسارة. الاستقالة ليست كفاية وليست نهاية المطاف لأن اتحاد الكرة غشوا المصريين ولم يكونوا على مستوى المسئولية ولم يقدروا أهمية زيارة الرئيس للاعبين واعتبروا أن بطولة افريقيا نزهة وأن المكسب مضمون طالما يلعب الفريق المكسح على أرضه ووسط جمهوره.

اتحاد الكرة تسبب فى إضرار الاقتصاد المصرى وتسبب فى اهانة مصر أمام العالم منذ فضائح كأس العالم بروسيا وما حدث بفندق الإقامة وما حدث من عروض هزيلة. وتسبب فى حدوث شرخ نفسى للاعبين بقرار استبعاد عمرو وردة حتى ولو كان مخطئاً. طبعا هم لا يبالون بالمصريين وأحلامهم لأنهم من أغنياء البلد وأصحاب الملايين. مفيش شك  ان بينهم أعضاء محترمين ولكنهم قلة لذلك يجب وضع اتحاد الكرة الجديد تحت رقابة شديدة من الأجهزة  الأمنية. وكفانا مهازل.