عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشجيع الجماهير المصرية وعشقها فريق ليفربول الإنجليزى وانتظار مبارياته سواء فى الدورى أو بطولة أوروبا يؤكد انتماء المصريين الحقيقى لكل ما هو مصرى ناجح ومشرف ويجعل اسم مصر مرفوعا دائما.. وهذا ما فعله النجم المصرى الأصيل محمد صلاح نموذج الشاب المكافح الناجح الذى اخترق كل الصعاب وتفوق على الجميع وانتقل إلى مكانة فى عالم الساحرة المستديرة لم يصل إليها أى مصرى من قبل..

بعد مباراة ذهاب دور قبل النهائى لبطولة أوروبا وفوز برشلونة على ليفربول بثلاثية نظيفة وتألق الأرجنتينى الرهيب ميسى الذى أشاد العالم كله وأكدوا أنه ليس له مثيل.. توقعنا جميعا أنه من رابع المستحيلات أن يعود ليفربول، لأن المهمة مستحيلة وأن الهزيمة الثقيلة كسرت الفريق الإنجليزى.. وزاد الأمور تعقيدا خروج محمد صلاح مصابا فى مباراة نيوكاسل بالدورى ومنعته الإصابة من المشاركة فى لقاء العودة أمام برشلونة..

ورغم غياب صلاح إلا أن روحه الحماسية كانت حاضرة.. ومؤازرة المصريين لفريق ليفربول كانت كما هى.. إنهم يعشقون هذا الفريق من أجل.. (مو.. صلاح).. وبالفعل كان ليفربول على العهد وحقق المستحيل.. ونجح فى العودة المثالية والفوز على برشلونة برباعية رد بها اعتباره وقال كلمته وأقصى الفريق الإسبانى العتيد من البطولة وسط فرحة انجليزية ومصرية عارمة.. بالفعل تحقق المستحيل..

محمد صلاح كتب على تى شيرت انه (لا يستسلم).. وانتقلت هذه الروح إلى جميع زملائه.. فجاءت السيطرة وظهر الإصرار وبرز التحدى فكانت النهاية السعيدة والفوز برباعية أعادت الأمور إلى نصابها.. وكتب ليفربول أجمل نهاية فى مباراة خارج التوقعات خاصة أنها مع فريق كبير جدا يقوده ميسى.

الحكاية ليست مباراة عودة وفوزا رهيبا إنما هى درس من دروس الإرادة والتحدى والعطاء والإخلاص والثقة فى الامكانيات وعدم الانكسار أو الاستسلام وأن خسارة جولة لا تعنى النهاية.. والأجمل من هذا كله أن تكون هذه الكتيبة الانجليزية الموفقة بقيادة شاب مصرى حقق ذاته ورفع اسم مصر وأصبح ملهمًا لزملائه.. وتحولت نجاحاته إلى أمل لكل شاب مصرى أن يكون مثل محمد صلاح الذى يتحدث عنه العالم كله لدرجة أن خروجه مصابا فى كرة مشتركة والتحام عنيف مع حارس نيوكاسل هز العالم كله وأصبح أهم خبر فى معظم الصحف والمواقع الرياضية فى العالم كله.. ولمَ لا.. فهذا الشاب المصرى البسيط المحترم المهذب صاحب الموهبة العالية من أهم ثلاثة لاعبين كرة قدم فى العالم.. ومنذ وطأت قدماه دنيا الاحتراف فى أوروبا وهو مثال للالتزام والنجاح بشهادة الجميع..

[email protected]